من الحب إلى العمل، توقعات سنة 2019 لبرج الحمل!

هذه السنة تحدث تغيرات إيجابية بمغادرة كوكب اورانوس من برجك، الكوكب الذي كان يعيق لك الكثير من الأمور! وأكثر الأمور التي ستتغير هي على صعيد العمل والاستقرار المهني، إذ ستتلقين ثقة الكثير من الناس.

هذا الأمر سيئ على الصعيد العاطفي، فالحب سيدق ابوابك هذه السنة، لكنك لن تسمحي له بالدخول إذ أنّ التركيز على العمل والمهنة والنجاح سيأخذ معظم اهتماماتك ووقتك. كما انّ هذه السنة، ستتخلين عن العلاقات السامة التي حدّت من حياتك أو قد تنسين حباً ماضياً وهذا التغيير سيبدا من بعد 22 يناير، ستكتشفين أنّ كل العلاقات التي كانت تؤذيك لا تستحق أن تأخذ من وقتك.

من يناير حتى يوليو!

خسوف القمر في يناير سيحدث لك تغيرات على صعيد المهنة والثقة بالنفس، ستكونين مرتاحة أكثر مع انّك ستشعرين بسرعة الوقت الأمر الذي سيقلقك! العلاقات ستصبح متناغمة اكثر وستشعرين بسلام داخلي!

وبما انّها فترة مهمة لك وستجلب لك أمور جديدة، ستشعرين بشكلٍ ما بالضغط والتوتر ولذلك عليك ان تتحلي بالصبر. للذين يطمحون بالسفر، هذه السنة هي ملائمة للخطوة!

من يوليو حتى ديسمبر

خلال الخسوف الشمسي قد تشعرين بالارهاق وتبدأين بمواجهة العراقيل، ستواجهين مشاكل مع مدرائك بالعمل لكن ستجدين الدعم من العائلة والأصدقاء.

قوتك ستكون بصبرك، ستحققين الأحلام… على صعيد الصحة، ستكونين بكامل قوتّك وستستمتعين بوقتك! إنّها سنة جيدة على صعيد المال والاجتماعيات!

الفترة الأصعب: من يوليو 7 حتى يوليو 20

سيعود أشخاص من الماضي ليعرقلوا حياتك وستكونين أمام أشخاص لا يريدون منك شيء سوى مصلحتهم! ستجدين أنّ الكثير من الأشخاص يحاولون أن يوقعوك بفخٍ ما.

هذه الفترة ستكون الأصعب بالسنة وخاصةً أنّك تحاولين جاهداً أن تتخطي الكثير من الأمور لتكون أمامك تعرقل كل شيء. ** اقرأي المزيد: من هي الأبراج التي سيبتسم لها الحظّ في الـ٢٠١٩؟**