العلاج الروحي بطاقة المياه المالحة لشفاء كل الأمراض النفسية والجسدية

العلاج السري القديم بالمياه المالحة

تؤثر الأشباح ( أو ما يسمى الطاقات السلبية، الخ. ) على الأشخاص وتسبب لهم المعاناة من خلال طاقاتها السلبية. الطاقة السلبية قادرة على خلق العديد من المشاكل مثل الكآبة، تشوش الأفكار، الأداء السيء لعضو من أعضاء الجسم مما يؤدي إلى مشاكل أخرى مثل الإدمان، المشاكل المالية أو الأوجاع في الصدر.

الطاقة السوداء والعلاج بالمياه المالحة

تنقل الأشباح طاقاتها السوداء إلى الأشخاص المستهدفين الذين تهاجمهم وتخلق مكاناً لها في أجسامهم. من الصعب أن نتخلص من هذه الطاقات السوداء إلا إذا مارسنا رياضة روحية أو علاجاً متخصصاً أكثر مثل العلاج بالمياه المالحة.

العلاج بالمياه المالحة هو علاج بسيط وفعال جداً لمعاكسة التأثيرات المؤذية للطاقة السوداء الخفية وجذبها إلى خارج جسمنا. عندما نفعل هذا، لا نضيع طاقتنا الروحية في محاربة الطاقة السوداء. بدل هذا يمكننا أن نستخدمها لتطوير نمونا الروحي.

متى نستخدم العلاج الشافي بالمياه المالحة ؟

كلُ منا يتأثر بالأشباح بدرجات متفاوتة. وبالنتيجة، لدينا كلنا، بدرجة معينة، طاقة سوداء في جسمنا. ممارسة العلاج بالمياه المالحة يومياً يساعد في تخليص جسمنا من الطاقة السوداء.

العلاج بالمياه المالحة يجب أن نقوم به عندما نشعر بالأعراض التالية :

النعاس المتواصل

عدم القدرة على التفكير

الأفكار المتطرفة خصوصاً عندما تكون ذات طبيعة سلبية

الكراهية أو أي انفعالات عنيفة

التوتر والضغط النفسي

أي مرض جسدي مهما كان نوعه

عندما نشعر بأحد هذه الأعراض، نكون في حالة ضعف: على المستوى الجسدي، الانفعالي أو الروحي. تهاجمنا أشباح الطاقة السلبية في حالة الضعف هذه وتنشر المزيد من الطاقة السوداء وتفاقم من حدة الأعراض.

العلاج الروحي لشخص تحت سيطرة طاقة سلبية

ملاحظة : كل مرة نكون فيها في حالة ضعف ( خصوصاً على المستوى الروحي )، ننسى عادةً باباً مفتوحاً ونصبح عندها أكثر تعرضاً للخطر، لأنه في هذه الحالة تستخدم الأشباح ( الطاقات السلبية ) أقل قدر ممكن من الطاقة لتؤثر علينا.
في حالة المعاناة الشديدة، يمكن تكرار العلاج بالمياه المالحة 2-3 مرات في اليوم مع فارق 2-3 ساعات بينها للحصول على أفضل النتائج.

ما الذي نحتاجه من أجل العلاج بالمياه المالحة ؟

سطل كبير أو حوض

املأوا السطل إلى منتصفه بالماء حتى يغطي الكاحلين عندما تضعون قدميكم فيه

ملح خشن

منشفة

ممسحة أو منشفة تحت السطل حتى لا تبللوا الأرض

كيف نمارس العلاج بالمياه المالحة ؟

إليكم التعليمات خطوة خطوة

التحضير :

املأوا السطل أو الحوض إلى منتصفه بالماء حتى يغطي الكاحلين.

أضيفوا ملعقتين كبيرتين من الملح الخشن.

ادعوا الله بإخلاص وبيقين ليخلصكم من الطاقة السوداء الموجودة في داخلكم. ادعوه أيضاً دعاءً خاصاً ليدمر الطاقة السوداء والأشباح ( الشياطين، الطاقات السلبية، الخ. ) التي تؤثر فيكم. الدعاء مكوّن مهم يزيد فعالية هذه العلاجات.

العلاج :

اجلسوا بشكل مستقيم مع الرجلين في المياه المالحة.

حافظوا على مسافة 2-3 سنتم بين الرجلين على الأقل. هذا يساعد على تفريغ الطاقة السوداء إلى أقصى حد. إذا تلامست الرجلان، يصبح

هناك عائق يتمثل في تفريغ الطاقة السوداء من خلال الرجلين.

حافظوا على الرجلين في المياه المالحة لمدة 10-15 دقيقة.

بينما رجلاكم مغمورتان في الماء، كرروا اسم الله بحسب ديانتكم.

في النهاية :

في نهاية العلاج توجهوا بالشكر إلى الله وادعوه لكي يضع غلافاً حامياً من حولكم.

ثم ارموا المياه المالحة في المرحاض واغسلوا السطل أو الحوض بالماء النظيف.

كرروا اسم الله ( بحسب دينكم ) لمدة 2 إلى 3 دقائق.

1. ما هي آلية العلاج ؟

تكرار اسم الله والدعاء يسبب انخلاع وتفكك جزيئات الطاقة السوداء التي تولدها الأشباح في مختلف أجزاء جسمنا.
المياه المالحة ( الماء والملح الخشن ) لديها خاصية شفط الطاقة السوداء.

عندما تخرج الطاقة السوداء، فهذا قد يكون مصحوباً بأعراض مثل التثاؤب، التجشؤ، خدر الساقين، حرارة في الأذنين والعينين، الخ.

أحياناً، يكون هناك شعور باللزوجة في القدمين المغمورتين بالماء. هذه إشارة إلى أن الطاقة السوداء في طور الخروج. كما لوحظ عدة مرات بعد العلاج بالمياه المالحة، أن الماء يصبح بلون قاتم أو تصدر عنه رائحة سيئة وفي مرات عديدة يمكن أن يصبح الماء أكثر سخونة. هذا بسبب الاحتكاك مع الذبذبات السوداء التي تخرج من الجسم.

أعرف أن هذه الطريقة في العلاج غريبة وغير مألوفة، ولكنني أرى أنها تستحق التجربة. أرجو منكم قبل أن ترفضوا هذا العلاج أو تخافوا منه، أن لا تنسوا أن اسم الله يحمي في كل الأحوال. يهمنا جداً في آي فراشة أن توافونا بنتيجة تجربتكم سواء كانت سلبية أو إيجابية في التعليفات.