هذه هي اغراض دبش العروس بالتفصيل

ان دبش العروس تعتبر من الامور التي توليها العروس اهتماماً خاصاً خلال التحضيرات لحفل زفافها. من هنا تسعى لأن تتضمن كل حاجياتها ومستلزماتها خلال الايام الاولى من الزواج.

لذلك، اختارت صبايا ستايل ان تعرفك على اغراض دبش العروس بالتفصيل.

1- الملابس الضرورية: ان اختيار الملابس المناسبة.هو من الاولويات للعروس بعد انتهاء رحلة شهر العسل.فمن الضروري ان تتجهزي بملابس تليق بجميع المناسبات، فاشتري الملابس المخصصة لاستقبال الضيوف وفساتين السهرة وملابس الخروج الى عشاء رومانسي مع زوجك بدون ان تنسي اختيار الملابس المريحة والعملية المناسبة للتسوق والتنزه أما بالنسبة للملابس الداخلية، فاختاري المثير منها والمغري ونوعي بين القصير والطويل كذلك، جهزي ملابس النوم المناسبة.

صور دبش عروس

2- اختيار الاحذية والحقائب: هذه الخطوة لا يجب ان تهمليها ولكن يجب ان تتم بعد الانتهاء من شراء الملابس حتى تتمكني من تنسيقها من الملابس التي اشتريتها ونوعي الاحذي بين الرسمي منها والرياضي والعملي وكذلك، بين تلك التي تكون مع كعب او بدون كعب. وكذلك نوعي في حجم الحقيبة وكذلك في تلك الخصصة ليومياتك وتلك التي ستسعملينها في سهراتك.

إختاري مفارش السرير المزينة بالدانتيل

3- المستحضرات التجميلية: كذلك، من الضروري ان تولي اهماماً خاصاً لجمالك، فاختاري مجموعة من كريماتك المفضلة وكذلك البودرة ولوشن ومرطب الجسم ومرطب الشفاه بدون ان تنسي شراء مستحضرات المكياج المختلفة.

4- المفارش والمناشف: لا تنسي ان تختاري المفارش البيضاء التي تليق بغرفة العروس واحرصي على ان تكون مطرزة واختاري مفرشة اخرى تكون ملونة. أما المناشف فاختاريها بتصاميم عرائسية جذابة واخرى تصلح للاستعمال اليومي.

إذاً، بعد ان تعرفت على اغراض دبش العروس بالتفصيل، فهل نسيت اي منها؟