إلى نساء السّرطان والحُوت والعقرب.. ماذا يعني انتماؤكِ لبرج مائيّ؟

يتميّز كلّ برج بصفات خاصّة به، كما تُقسَّم الأبراج إلى 4 أقسام، تتّسم كلّ مجموعة منها بسمات وخصائص تُميّزها، حيث تُقسّم إلى مائية، ونارية، وأرضية، وهوائية.

ومن بين الأبراج، يقع السّرطان، والحوت، والعقرب، في فئة الأبراج المائية، وفيما يلي ستعرفين من مجلة “بولد سكاي”، ما يعنيه كونكِ تنتمين إلى برج مائيّ، وخصائصه المميّزة:

مراقبة صامتة

تتميّزين بنظرة ثاقبة، ويمكنكِ معرفة الكثير عن الآخرين من خلال مراقبتهم، كما تتميّزين بحدس قويّ، لا يُخيب.

الاهتمام بالآخرين والرومانسيّة

يتصدّر السّرطان قائمة أكثر الأبراج رومانسيّة، ثم يتبعه العقرب، وذلك لأنّ الأبراج المائية عاطفية للغاية، وتتميّز بروح صافية مُحبة، تريد جعل كلّ من حولهم سعيدًا.

التردّد

يغلب التردّد على الأبراج المائية، وتُغيّر قراراتها كثيرًا، وتحتاج سيدات تلك الأبراج دائمًا، إلى شخص يدعم قراراتهنّ، فبدون دعمه، يفقدن ثقتهنّ بأنفسهنّ.

غامضة لكن لستِ انعزاليّة

وفقًا لبرجك المائيّ، تتميّزين بالغموض والكتمان، إذْ لا تحبين مشاركة أسراركِ مع الكثير من الأشخاص، وقد يُساء فهم هذا الغموض، على أنّه انعزالية، وذلك ليس صحيحًا.

تقلب المزاج

قد تلاحظين تقلّب مزاجكِ بكثرة، وذلك يرجع إلى مشاعركِ القويّة، وهذه الصّفة ترتبط أكثر بالعقرب والسرطان، إذْ يمكن لصاحبة برج السّرطان، والحوت، السيطرة على مشاعرها، على عكس العقرب، الذي يمكن أنْ تنفجر صاحبته من الغضب بكلّ سهولة.