الحب في العام 2019.. وفق الابراج الصينية

الحب شعور لا يمكن الإستغناء عنه، فهو يجعل الحياة المنهكة بكل جوانبها أفضل. الحب يمدنا بالقوة من أجل المضي قدماً بحياتنا وتحمل الصعاب التي تواجهنا والتي هي عديدة ومتنوعة. الحب هو الشعور الذي نأمل ونتمنى أن يكون جزء من حياتنا سواء كنا في مرحلة العزوبية أو في مرحلة الزواج.

بغض النظر عما حمله العام ٢٠١٨، سواء حمل ما هو إيجابي أو ما هو سلبي، فإن ما حصل حصل وحان الوقت لطي صفحة والتطلع الى صفحة جديدة. الصفحة الجديدة هذه ورغم أنها تحمل الخطوط العريضة لما قد يحمله العام ٢٠١٩، إلا أن مسار الامور دائماً يرتبط بنا، فنحن نملك القدرة على جعل الامور تسير بالإتجاه الذي نريده.

اليك لمحة عن الحب في العام ٢٠١٩. وفق الابراج الصينية.

برج الفأر

١٩٦٠‫-١٩٧٢‫-١٩٨٤‫-١٩٩٦‫-٢٠٠٨

على صعيد الحب العام الجديد يحمل الكثير من الحظ للفأر الأعزب وبالتالي العثور على الحب سيكون من الأمور السهلة خلال العام ٢٠١٩. ولكن الفأر المتزوج سيجد نفسه يختبر بعض المشاكل لان العام الجديد سيجعل الفأر أكثر جاذبية من أي وقت مضى وبالتالي سيكون هناك إنجذاب كبير اليه ما سيجعله يقع في الكثير من المشاكل مع الشريك. المشاكل هذه يمكن تفاديها من خلال التعامل مع الفئة المعجبة كما يجب.

المرتبط بعلاقة حب سيجد نفسه يواجه مشاكل من نوع اخر في حال كانت علاقته بالشريك غير قوية، اذ ان هناك امكانية كبيرة لتعرضه للخيانة.

برج الثور

١٩٦١‫-١٩٧٣‫-١٩٨٥‫-١٩٩٧‫-٢٠٠٩

للأسف الثور لن يختبر عاماً جيداً على الصعيد العاطفي إذ انه سيكون هناك الكثير من المشاحنات والمشاكل. النساء المتزوجات بشكل خاص و اللواتي ينتمين الى برج الثور سيختبرن خيبة امل كبيرة نتيجة لتصرفات الشريك. اما الرجال الذين ينتمون الى برج الثور فسيجدون انفسهم يصارعون رغبة خيانة الشريكة. ولكن الوضع الكارثي هذا لا وجود له في حياة الثور الاعزب إذ ان الحظ سيكون حليفه وسيتمكن من العثور على الحب ولكن ما عليه الحذر منه هو النساء اللواتي يسعين خلفه من اجل المال.

برج النمر

١٩٦٢‫- ١٩٧٤‫- ١٩٨٦‫- ١٩٩٨‫- ٢٠١٠

سيكون عاماً متقلباً على الصعيد العاطفي. الاعزب سيتمكن من العثور على شخص يملك عقلية مشابهة للنمر وبالتالي الدخول في علاقة متكافئة. المتزوج سيجد نفسه امام واقع غير مرض لان النمر سيقوم بتصيد أخطاء الشريك وتضخيمها ما يعني ان المشاجرات ستكون في ذروتها. كما ان النمر سيحاول فرض شروطه وجعل العلاقة تسير بالإتجاه الذي يريده من دون إكتراث لما يريده الشريك. المرتبط بعلاقة حب قد يدخل القفص الذهبي هذا العام ولكن عليه ان ينتبه كثيراً للتاريخ الذي يختاره كموعد لحفل الزفاف.

برج الأرنب

١٩٦٣‫- ١٩٧٥‫- ١٩٨٧‫-١٩٩٩

عام حافل بالمفاجآت على الصعيد العاطفي. الأرنب الاعزب سيكون محظوظاً بشكل يفوق الوصف. الارنب المتزوج سيختبر حياة هادئة وكل شيء سيكون على خير ما يرام وحتى انه قد يقوم برحلة مع الشريك يصار خلال الى تقوية الروابط.

خلال العام الارنب سيكون امام عرض عمل خارج البلاد وفي حال وافق عليه فإن المرحلة الاولى ستكون صعبة لانه سيسافر بمفرده من دون الشريكة. البعد قد يخلق بعد المشاكل لان كل من الارنب والشريك لا يملكان فكرة عن التعامل مع العلاقة عن بعد. ولكن وبعد مضي بعض الوقت الامور من المفترض أن تصبح على خير ما يرام.

برج التنين

١٩٦٤- ١٩٧٦-١٩٨٨-٢٠٠٠

العام الجديد يحمل الحظ لبرج التنين سواء كان متزوجاً أو مرتبطاً بعلاقة حب أو اعزباً.

التنين المرتبط بعلاقة حب عليه أن يحذر من الفئة التي ستحاول تدمير علاقته لذلك يجب عدم الإستماع للاخرين خصوصاً الفئة التي تحاول إفساد العلاقة. الاعزب بطبيعة الحال سيجد الحب، اما المتزوج فقد يختبر بعد المشاكل ولكنها ستكون عابرة ولن تترك أي اثر كبير على العلاقة الزوجية.

برج الثعبان

١٩٦٥-١٩٧٧-١٩٨٩-٢٠٠١

الوضع العاطفي سيكون غير ثابت خلال العام ٢٠١٩. الزواج الذي يعاني من المشاكل أصلاً قد ينتهي بالإنفصال خصوصاً وإن كان الثعبان عديم الصبر لان معدل المشاكل بسبب الامور السخيفة سيكون مرتفعاً جداً. اما الثعبان الاعزب فسيمر بمرحلة سيئة وذلك بسبب الإنطباعات السيئة التي يتركها عن الجنس الاخر. الإنطباعات السيئة هذه سببها قلة إكترث الثعبان وبالتالي إهتمام بسيط بالشكل والهندام يمكنه أن يحل المشكلة.

في المقابل الثعبان المرتبط بعلاقة حب ثابتة وقوية قد سيدخل القفص الذهبي هذا العام.

 

برج الحصان

١٩٦٦‫-١٩٧٨‫- ١٩٩٠‫-٢٠٠٢

عام جيد على الصعيد العاطفي لبرج الحصان. الحصان الاعزب سيجد الحب ولكن هناك إمكانية لان يقرر البرج هذا بأنه غير مستعد للحب وبأنه يريد التركيز على حياته المهنية. الحصان المرتبط بعلاقة حب سيجد نفسه في حالة مؤقتة من المشاجرات التي لن تستمر طويلاً. الحصان المتزوج ومع انتصاف العام سيجد نفسه يضع جهود اقل من ذي قبل في العلاقة وهذا ما قد يؤدي الى الجفاء.. فئة من الذين ينتمون الى برج الحصان ستعمل وبكل قواها لانجاح الزواج ولكن هناك فئة اخرى ستقرر السير في الاتجاه المعاكس والدخول في علاقة جانبية وخيانة الشريك.

برج الخروف

١٩٦٧-١٩٧٩-١٩٩١-٢٠٠٣

العام ٢٠١٩ جيد على الصعيد العاطفي لبرج الخروف. نسبة الدخول في علاقة جديدة مرتفعة جداً، وعليه الاعزب يمكنه أن يطمئن لان العام الجديد سيحمل له الحب. الخروف المتزوج يمكنه توقع مجموعة من الاحداث السعيدة خلال العام الجديد اذ ان العلاقة ستكون ثابتة ومستقرة وهادئة. الخروف المرتبط بعلاقة حب سيدخل القفص الذهبي في العام الجديد.

برج القرد

١٩٦٨‫-١٩٨٠‫-١٩٩٢‫- ٢٠٠٥

القرد المرح والإجتماعي سختبر عاماً حافلاً بالمناسب وهذه المناسبات ستكون المكان الذي يلتقي بنصفه الاخر في حال كان أعزباً. النساء اللواتي ينتمين لبرج القرد محظوظات اكثر بكثير من الرجال على الصعيد العاطفي ولكن للفئة التي ما تزال عزباء. الحظ المثالي الذي سيكون من نصيب الذين لم يعثروا على الحب بعد لن يكون من نصيب الذين عثروا عليه أو المرتبطين بعلاقة زواج.

العلاقات هذه ستكون غير ثابتة، وسيكون هناك حساسية فائقة وبالتالي لن يكون التناغم مع الشريك موجوداً. في حال كانت العلاقة قوية فحينها يمكنها الصمود ولكن في حال لم تكن كذلك فالسيناريوهات القادمة غير جميلة على الإطلاق.

برج الديك

١٩٦٩‫- ١٩٨١‫- ١٩٩٣‫- ٢٠٠٥

الحظ متقلب في العام ٢٠١٩ على الصعيد العاطفي لبرج الديك. الديك الأعزب سيجد نفسه يحسد المرتبطين من حوله لانه يشعر برغبة قوية جداً للدخول في علاقة حب والإستقرار. وقد يحصل الاعزب على ما يريده وذلك لان حياته المهنية في العام الجديد ستشهد على مرحلة جديدة وبالتالي سيتواجد في اماكن لم يتواجد فيها من قبل وهناك سيعثر على نصقفه الاخر.

مع انتصاف العام الديك المرتبط بعلاقة حب أو المتزوج عليه أن يحذر مما هو قادم لان المشاجرات ستكون في ذروتها. السبب هو إنشغال الديك الكلي بحياته المهنية ما سيؤدي الى مشاحنات مع الشريك وهناك إمكانية كبيرة لتدخل طرف ثالث من اجل المساعدة على حل المشاكل.

برج الكلب

١٩٧٠‫-١٩٨٢‫- ١٩٩٤‫- ٢٠٠٦

حظ جيد لمن ينتمون الى برج الكلب على الصعيد العاطفي. النساء بشكل خاص سيتمكن من جذب الرجال بسهولة تامة خلال العام الجديد وهناك إمكانية كبيرة لان يدخلن في علاقة حب تتحول الى ما هو جدي لاحقاً.

المرتبط بعلاقة حب امام مفترق طرق في العام الجديد فإن لم ينفصل عن الشريك خلال النصف الاول من العام فهو بالتأكيد سيدخل القفص الذهبي في النصف الثاني من ٢٠١٩.

الكلب المتزوج لن يختبر أي تغييرات في حياته الزوجية ولكن هناك إمكانية لتفاقم مشاعر الوحدة التي يشعر بها الكلب والشريك، لذلك من الاهمية بمكان منح العلاقة الإهتمام الذي تستحقه.

برج الخنزير

١٩٧١‫- ١٩٨٣‫- ١٩٩٥‫- ٢٠٠٧

كما هو معروف فإن العام ٢٠١٩ هو عام الخنزير وبالتالي عام الذين ينتمون الى البرج هذا لن يكون جيداً على مختلف الاصعدة. الصعيد العاطفي لا يشذ عن القاعدة اذ ان العلاقات ستتأثر وبشدة بالطاقة السلبية. المتزوج سيشهد على تغييرات كبيرة في العلاقة بسبب المشاحنات والمشاجرات الدائمة وحتى ان المشاكل المادية التي سيعاني منها ستنعكس بشكل سلبي على العلاقة.

الاعزب سيكون حظه سيئاً في الحب، ورغم انه قد يدخل في علاقات ولكنها ستكون عابرة وبالتالي لا يجب رفع الامال كثيراً.

المرتبط بعلاقة حب قد يشهد على بعض الامور السلبية ولكن هذه الفئة وهي الأقل تأثراً بالطاقة السلبية التي ستهيمن على الخنزير في العام الجديد.