لحظة مؤثرة لمريم حسين مع ابنتها من داخل العيادة…شاهدوا ما جرى!

تداول رواد موقع التواصل فيديو مؤثر يجمع بين الفنانة مريم حسين وابنتها الوحيدة أميرة، من داخل إحدى عيادات الأسنان، تفاعل مع المقطع محبيها بشدة فور نشره.

مريم حسين كانت نشرت عبر حسابها على سناب شات فيديو لها وهي من داخل عيادة طبيب الأسنان، وظهرت ابنتها الوحيدة وهي تجري عليها وتحتضنها بقوة وهي ممددة جسمها على “الشازلونج” الطبي استعداداً لإجراء مهمته.

وتفاعل محبو مريم حسين مع المقطع مؤكدين على أنه مؤثر ويدل على حب الصغيرة لوالدتها الشديد، وأن هذه اللحظة الحميمية بينهما جاءت مليئة بالمشاعر الصادقة بعيداً عن أي مبالغة.

كما أكد البعض أن ابنة مريم حسين أصبحت أكبر، حيث بدت مختلفة عن الصور المتداولة لها على مواقع التواصل، رغم أن وجهها لم يكشف حتى الآن بشكل واضح.

وفي لحظة احتضان ابنة مريم حسين لوالدتها علق الطبيب على الأمر قائلاً لها: “لذيذة كتير بنتك”، لتشكره بدورها على مجاملته اللطيفة في حق الصغيرة.

ومن جهة أخرى، أبدت سلفاً مريم حسين عن معاناتها لإيجاد حضانة مناسبة لابنتها، وأنها مازالت في رحلة بحث عن الأنسب لها.

الجدير بالذكر أن مريم حسين شاركت في حملة لدعم الأطفال ضحايا الحروب برفقة طفلتها، وعلقت على انستقرام قائلة عن الأمر: “أجمل إحساس عندما تمتزج موهبتك وهوايتك وتشاركها مع قطعة من قلبك. هذا هو العشق والإحساس الأصدق الذي شاركته مع أميرة قلبي ابنتي في إعلان خيري لعرض أزياء لدعم أطفال ضحايا الحروب”.