صور: قصص حب وزواج أثارت الكثير من الجدل في 2018: بعضهم تزوج دمى!

مع نهاية العام 2018، يحصد لكم رائج أبرز قصص الحب والزواج التي عاشها نجوم الوسط الفني وأثارت الكثير من الجدل.

ففي بداية العام 2018، احتفلت الفنانة السعودية داليا مبارك، بزواجها من رجل أعمال أميركي في حفل أقيم على متن أحد اليخوت في مدينة اسطنبول التركية، في حضور الأصدقاء والأقارب وعدد من زملائها في الوسط الفني، منهم الفنانة أحلام التي نشرت أكثر من فيديو في حسابها عبر “إنستجرام”، إذ ظهرت في مقطع فيديو وهي ترقص معها بعفوية.

الانتقادات طالت بداية زوجها الذي ظهر مرتدياً قرطاً ماسياً في أذنيه، وتساءل آخرون عن ديانته وكيفية اتمام الزواج، منتقدين اختيارها رجلاً أميركياً بدلاً من الرجل السعودي. وانتقد آخرون الفيديوات التي ظهرت فيها داليا تقبّل زوجها، مشيرين إلى أنها ليست صفة الفتيات السعوديات بالتصرف على هذا النحو وفي شكل علني.

الفنانة السعودية داليا مبارك برفقة زوجها

ومن الإنكار إلى الاجهار، تحولت صداقة المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب بزميلها حسام حبيب، إلى علاقة حب توجت بالزواج بعد محاولات إنكار وتخفي عديدة.

والحقيقة أن الجمهور لم يعرف أية معلومة عن زواج شيرين إلا بعدما سرب أحد أفراد عائلة حسام حبيب معلومة عن وجود دعوات لحفل زفافه على شيرين، وراجت القصة بدون رد أو تعليق من الطرفين عدا استخدامهما معاً لصورة موحدة تضم آيات سورة الفلق لمنع الحسد، وتغريدة من المطربة الخليجية بلقيس تؤكد قصة الزواج رسمياً.

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

ومن الزيجات التي أثارت جدلاً ملحوظاً في 2018، عندما فاجأ الداعية معز مسعود جمهوره بإعلان زواجه من الفنانة شيرى عادل، بعدما تشاركا سوياً فى الجزء الأول من مسلسل “السهام المارقة”، الأمر الذى أثار جدلا حينها، خاصة أن الداعية كان قد أعلن انفصاله عن المرشدة السياحية بسنت نور الدين، قبل زواجه من الأخيرة بمدة قصيرة.

شيري عادل ومعز مسعود

وبعد زواج لم يستمر أكثر من شهر، أنفصل الفنان المصري وليد فواز عن الفنانة مى سليم.

وكان الثنائى عقدا قرانهما في النصف الأول من عام 2018، وقررا عدم إقامة حفل زفاف كبير، وذلك بعد قصة حب نشأت بينهما خلال مسلسل “الرحلة” الذى تم عرضه فى شهر رمضان الماضى، حيث قدم الثنائي في العمل شخصيتين لزوجين تزوجا بعد قصة حب ولكن ظهرت بعض الأزمات بينهما بسبب الماضي العاطفي لمي سليم خلال الأحداث.

وليد فواز ومي سليم في شهر العسل

وأثارت أيضاً الفنانة المصرية ناهد السباعي الجدل بعد نشرها الصور الرسمية لعقد قرانها، دون أن تنشر أي صورة لها مع عريسها محمد عبد ربه، لم يفهم متابعو ناهد السباعي معنى نشرها صور عقد قرانها دون أي صورة يظهر فيها عريسها، واكتفت بنشر صورها وهي مع عائلتها مع توجيه الشكر لمصممة الفستان وخبير التجميل ومصفف الشعر.

 

ناهد السباعي

وشهد صيف 2018 مجموعة كبيرة من حالات الزواج والخطوبة من بين الوسط الفني، لدرجة جعلت منهم حديثاً للسوشيال ميديا، حيث فاجأ الفنان أحمد الفيشاوى متابعيه عبر حسابه على “إنستجرام” بالزواج من ندى الكامل، فتاة من خارج الوسط الفني وذلك من خلال نشر صورة لها وكتب عليها “زوجتي”.

أحمد الفيشاوي وزوجته

كما دخلت قائمة زيجات الصيف، منة حسين فهمى ابنة النجم حسين فهمي بزواجها من طارق جميل.

وخطفت منة حسين فهمي الأضواء بعد إعلانهما المفاجئ عن عقد قرانها والاحتفال بزفافهما على أحد شواطئ الساحل الشمالي.

منة حسين فهمي

وبعد أن احتفل النجمان هنا الزاهد وأحمد فهمي، بخطوبتهما بعد قصة حب قصيرة، تداول بعض نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي تواريخ ميلاد الزاهد وفهمي، ليكشفوا بذلك عن فارق العمر الكبير بينهما. حيث أن أحمد فهمي مواليد 1980، ويبلغ من العمر 38 عاماً، بينما هنا الزاهد مواليد 1994 وتبلغ من العمر 24 عاماً، أي أن الفارق بين الإثنين 14 عاماً، وهو ما أنتقده عدد كبير من المتابعين لهما.

هنا الزاهد وأحمد فهمي

ولا يخفى على أحد قصة الحب المشتعلة التي تجمع الهضبة عمرو دياب، والفنانة الشابة دينا الشربيني، إذ لا تفارقه الأخيرة، وتظهر معه في كل الحفلات التي ينظمها، إلا أنه بعدما أعلن عمرو دياب لأول مرة عن صاحبة برج الحوت، عندما أحضر دينا الشربيني إلى المسرح واحتضنها، تباينت ردود أفعال الجمهور حول علاقتهما والتي ظهر فيها شئ من الانتقاد لفارق السن بينهما.

عمرو دياب ودينا الشربيني

أما خبر خطوبة كاظم الساهر، انطلق في شهر مارس الماضي، وظل صامتاً تجاهه رافضاً التعليق عليه، حتى أقر بنفسه ولجمهوره عن ارتباطه بفتاة تدعى سارة وذلك خلال حفله في واشنطن، مشدداً على أن الخطوبة وقعت بالفعل ولكنهما لم يتزوجا بعد.

وآخر هذه الزيجات، كان زواج الفنانين هنا شيحة وأحمد فلوكس، حيث بدأت هذه العلاقة بعدما جمعهما سيناريو قصة “رحمة”، إحدى قصص الجزء الثاني من مسلسل “نصيبى وقسمتك”، وعندها تطورت العلاقة بينهما إلى قصة حب ثم إرتباط.

هنا شيحة وأحمد فلوكس

وعلى هامش الحديث عن الزيجات في العام الذي أوشك على الانتهاء، أنشغل العالم بالحدسث عن الياباني “أكيهيكو كوندو” الذي حصل على شهادة زواج من “الفتــاة” التي يحبها، وعلى الرغم من أنه أقام حفل زفاف ضخم ومكلف، إلا أن والدته والكثير من أقربائه وأصدقائه رفضوا حضور زفافه، وربما يكون قرارهم بديهياً وليس بالأمر المفاجئ، وذلك كون ابنهم كان قد عقد قرانه على “دمية” في صورة “هولوجرام”، وليس على فتاة حقيقية.