اكلات دايت سهلة التحضير لخسارة سريعة للوزن

لا بد وانك مللت من اتباعنظام غذائي صارم لخسارة الوزن الزائد وبالتالي تبحثين دائماً عن الاساليب السهلة التي تمنحك نتائج سريعة وفعالة بدون مجهود إضافي.

لذلك، اختارت صبايا ستايل ان تعلمك طريقة عمل اكلات دايت سهلة التحضير.

1- البطاطا المتبلة: لتحضير هذا الطبق قومي بتقطيع البطاطا الى شرائح سميكة ثم ضعيها في المياه وملح حتى تصبح لينة، ثم اهرسي فص ثوم وبصلة واحدة واعصري عليها ليمونة واحدة. ثم قومي برش عليها القليل من الملح والفلفل واضيفي ملعقة من الخل والقليل من البقدونس وانقعيها لمدة نصف ساعة ثم ضعيها في صينية وادخليها الى الفرن لمدة نصف ساعة.

طريقة اتباع رجيم النقاط

2- سلطة الجبنة: هذا الطبق سهل التحضير، كل ما عليك فعله هو برش حبة بصل واحدة واخرسي فوقها فص من الثوم واضيفي رشة من الملح والفلفل والكمون واعصري عليها عصير ليمونة واحدة ونقطتين من الخل. قومي بتقطيع الجبنة خالية الدسم الى مربعات ثم غمسي الجرجير في التتبيلة التي حضرتها مسبقاً وضعي الجبنة فوقها ورشي عليه بضعة اوراق من البقدونس المفروم لتزينها.

3- البيض والفلفل: ابدأي بتقطيع الفلفل الى قطع دائرية صغيرة، ضعيها في مقلاة واضيفي اليها ملعقة صغيرة من زيت الزيتون وقلبي الفلفل حتى يذبل اضيفي اليه رشة من الملح والفلفل والخضار التي تختارينها بحسب ذوقك على ان تكون مقطعة. بعد ان تبدأ بالنضوج اضيفي اليها بيضة واحدة واتركيها حتى تنضج.

إذا، بعد ان تعرفت على اكلات دايت سهلة التحضير، فهل ستجربيها؟