كيف ترتدين السكارف والكوفية مع الحجاب

الكوفية من الإكسسوارات الاساسية لكل فتاه فى الشتاء، فهى تضيف أناقة خاصة على ملابسك فضلا عن إعطائك التدفئة التي نتمناها جميعا فى هذا الطقس البارد. وبالنسبة لغير المحجبات، فإن طرق ارتداء الكوفية عديدة ولا نهائية وليس هناك شروط معينة لإرتداءها، لكن مع المحجبات يختلف الأمر قليلا، حيث يستلزم الأمر منهن إرتدائها بطرق تتناسب مع لفة الطرحة الأساسية، ومن هنا جمعنا لك عدد من النصائح الهامة للمحجبات لكيفية ارتداء السكارف أو الكوفية مع الحجاب والحصول على إطلالة أنيقة ومميزة.

– في البداية، ضعي فى اعتبارك أن أفضل طريقة الكوفية أو السكارف مع الحجاب هى وضعه بشكل فضفاض حول الرقبة مع الإعتماد على لفات طرح صغيرة أو غير ضخمة و متععدة الطبقات حتى لا يبدو مظهرك مبالغا فيها.

– إذا كنت تريدين ارتداء الكوفية بلفات عديدة وضيقة حول الرقبة، ومن الأفضل لف الإيشارب بشكل ضيق جيدا أو بدلا من ذلك يمكنك ارتداء عصابات الرأس “التربون” فى حالة إن كنت من محبيها أو لف الطرحة باللوك الإسباني.

– من الطرق الأنيقة لارتداء السكارف العادية وليست الشتوية مع الحجاب هى إسدالها بشكل مفرود من الأمام مع لف حزام أنيق حول الوسط. يمكنك اتباع هذه الطريقة إذا كنت مرتدية توب قصير على بنطلون وتبحثين عن حيلة لإخفاء مظهر ساقيك من الأمام.

– يمكنك استغلال الطرح الطويلة والكبيرة لارتدائها على شكل سكارف وبذلك سوف تحصلين على إطلالة مميزة وأنيقة، على سبيل المثال اجعليها على شكل مثلث من الأمام أو اسدلي أطرافها الطويلة على الكتف أو الظهر.

شاهدي هنا مجموعة من الصور لبعض أفكار ارتداء السكارف والكوفية مع الحجاب فى الشتاء..