طريقة تحضير خلطة الجلسرين للبشرة مع مواد طبيعية فعالة

تعاني البشرة من مشاكل متعددة وابرزها البشرة الغامقة التي يمكن ان تكون مسبباً لظهور الشوائب في البشرة وبالتالي افساد اطلالتك. من هنا، تبحث المرأة دائماً عن المكونات الطبيعية التي تمنحها نتائج فعالة ومن ابرزها الجلسرين. لذلك، اختارت صبايا ستايل ان تعرفك على طريقة تحضير:

خلطة الجلسرين والليمون

خلطة الجلسرين والليمون والنشا

خلطة الجلسرين والليمون وماء الورد

1- خلطة الجلسرين والليمون

طريقة تحضير خلطة الجلسرين للبشرة

أما إذا اردت الاستعانة بخلطة الجلسرين والليمون في اطار العناية بالبشرة والتخلص من مختلف الشوائب التي يمكن ان تعاني منها، فسنعرفك على طريقة تحضير خلطة الجلسرين والليمون لتتمتعي بفوائدها.

1- لعلاج ندوب البشرة: يمكن للجلسرين ان يساعدك على علاج ندوب البشرة والآثار الناتجة عن حب الشباب، ويساعد مسامات البشرة على التنفس، ويعمل على ترطيبها. لذلك، امزجي ثلاث ملاعق من عصير الليمون مع ثلاث قطرات من الجلسرين. طبقي المزيج على المنطقة المصابة، واتركيه لمدة سعة. كرري هذه لخلطة مرتين في اليوم لنتيجة مثالية.

2- للعناية بالبشرة: تعتبر خلطة الجلسرين والليمون علاجاً فعالاً للرؤوس السوداء، وحب الشباب وهو يعمل على علاج حموضة البشرة كما وانه يعمل على توحيد لون البشرة وتفتيحها. لذلك، امزجي ملعقتين من عصير الليمون مع ملعقة صغيرة من الجلسرين. دلكي بشرتك بالمزيج واتركيه لمدة 30 دقيقة ثم اشطفيه بالماء الفاتر.

3- لعلاج تشقق اليدين: ان الجلسرين مفيد جداً في ترطيب البشرة ويساعدك على التخلص من تشققات اليدين، والحصول على بشرة ناعمة، لذلك، قومي بمزج ملعقة من الجلسرين مع ملعقة من عصير الليمون وطبقي المزيج على يدك المشققتين ودلكيها بلطف واتركيها لمدة 20 دقيقة ثم اشطفيه بالماء الفاتر.كرري هذه الطريقة مرة في اليوم لمدة اسبوعين.

2- خلطة الجلسرين والليمون والنشا

طريقة تحضير خلطة الجلسرين للبشرة

من افضل الخلطات التي يمكنك استعمالها على بشرتك خلطة الجلسرين والليمون والنشا، التي تمتلك فعالية كبيرة في العناية بالبشرة وتخليصك من شوائب البشرة التي تفسد اطلالتك.

اما لتحضير خلطة الجلسرين والليمون والنشا فتحتاجين الى اتباع الخطوات التالية:

1- في وعاء امزجي 200 مل من الجليسرين مع عصير نصف ليمونة وملعقتين من النشا..

2- ضعي المزيج بعض خلطه جيداً للحصول على مزيج متجانس في زجاجة نظيفة

3- قومي بغسل بشرتك جيداً، ثم طبقي المزيج عليها طوال الليل.

4- اغسلي بشرتك صباحاً بماء الورد ولاحظي النتيجة الفعالة التي ستحصلين عليها.

5- واظبي على عمل خلطة الجلسرين والليمون والنشا، لتبييض البشرة وتفتيحهايوماً بعد يوم لتحصلي على افضل النتائج.

لذلك، لا بد لك من تقدمي العناية اللازمة ببشرتك وتعيدي اليها صحتها ونضارتها وتخلصيها من الشوائب.

3- خلطة الجلسرين والليمون وماء الورد

طريقة تحضير خلطة الجلسرين للبشرة

اما إذا اردت تحضير خلطة الجلسرين والليمون وماء الورد للعناية بالبشرة، فنقدم لك 4 طرق سهلة وبسيطة تمنحك نتائج فعالة:

1- اسمرار الركب والاكواع: ان الركب والاكواع من اكثر الاماكن في جسم المرأة التي يمكن ان تعاني من الاسمرار. من هنا ضرورة اللجوء الى الخلطات الطبيعية التي تمنحك نتنائج فعالة. لذلك، امزجي عصير ثمرتين من الليمون مع ملعقة من الجلسرين ونصف ملعقة من ماء الورد. طبقي المزيج على المنطقة المراد تفتيحها واتركيها لمدة 10 دقائق قبل ان تقومي بشطفها بالماء الفاتر.

2- لبشرة مشرقة: اجعلي بشرتك اكثر اشراقة وتوهجاً مع خلطة الجلسرين والليمون وماء الورد، وذلك، عبر مزج ملعقة من الجلسرين مع ملعقتين من ماء الورد وملعقتين من عصير الليمون. طبقي المزيج على بشرتك واتركيه لمدة 30 دقيقة ثم اشطفيه بالماء الفاتر.

3- لعلاج الهالات السوداء: ان ظهور الهالات السوداء تحت العين تعتبر من اكثر المشاكل المزعجة التي يمكن ان تعاني منها المرأة. لذلك، فالحل المثالي هو مع خلطة الجلسرين والليمون وماء الورد. لذلك، امزجي كمية متساوية من الجلسرين وماء الورد وعصير الليمون. دلكي منطقة تحت العينين بالمزيج واتركيه لمدة 20 دقيقة ثم اشطفيه بالماء الفاتر. كرري هذه الخلطة مرتين في اليوم.

4- للبقع السوداء في الجسم: ان وجود البقع السوداء في الجسم بسبب التعرض لاشعة الشمس او بسبب آثار الحبوب، لذلك، يمكنك اللجوء الى خلطة الجلسرين والليمون وماء الورد، عبر مزج ملعقة من الجلسرين مع ملعقتين من عصير الليمون وماء الورد واضيفي اليها صفار بيضة واحدة. طبقي المزيج على الاماكن الداكنة في الجسم واتركيها لمدة 30 دقيقة ثم اشطفيها بالماء الفاتر.