سر منع ميغان ماركل من السفر مع زوجها.. وصورتها الجريئة تشعل الجدل

كشفت الصحف البريطانية مؤخراً عن منع ميغان ماركل دوقة ساسيكس من السفر برفقة زوجها الأمير هاري خلال رحلته المقبلة إلى زامبيا.

وبحسب صحيفة Daily Mail، فإن الأمير هاري وعروسه ميغان ماركل سيحتفلان بذكرى يوم خطوبتهما منفصلين، حيث سيكون الزوج متواجداً في زامبيا خلال الأيام المقبلة، بينما ستظل زوجته في بريطانيا خوفاً من تعرضها للإصابة بفيروس زيكا المعروف بأثاره الضارة على صحة الأجنة، فيُخلق الأطفال حديثي الولادة بتشوهات ومشاكل صحية.

وستقضي ميغان ماركل الأيام المقبلة برفقة والدتها دوريا راغلاند حتى تحصل على بعض الراحة خاصة بعد رحلتها المرهقة إلى أستراليا والتي تسببت في إلغاء ظهورها في أكثر من مناسبة حتى تستعيد حيويتها بعد أن شارفت على نهاية الشهر الرابع من خطوبتها.

من جهة ثانية، انتشرت مؤخراً صورة حميمية لدوقة ساسيكس مع حبيبها السابق الشيف الكندي كوري فييتيلو والذي ارتبطت معه بقصة حب قصيرة بعد طلاقها من زوجها الأول تريفور إنغلسون، والذي انفصلت عنه عام 2014، قبل أن تقع في حب الأمير هاري بعد لقائهما عام 2016.

على جانب آخر، كشف الأمير تشارلز عن الأسماء المحتملة لحفيده من دوق ودوقة ساسيكس، حيث رفض الاعتراف بنوع الجنين المنتظر، مؤكداً أن الاسم المتوقع كيلي إذا كانت أنثى، وشاين إذا كان ذكراً.