تعرفي على صفات برجك الفرعوني وما يقوله عن مصيرك في 2019

إضافة إلى الأبراج العادية يمكن اكتشاف بعض صفات الشخصية وخطوط المصير من خلال الأبراج الفرعونية القديمة. وهي تتبع تاريخ الميلاد لكن بتقسيم مختلف.

النيل
من 1 إلى 7 يناير، من 18 إلى 28 يونيو، من 1 إلى 7 سبتمبر ومن 18 إلى 26 نوفمبر
تُظهرين الكثير من الالتزام عندما يتعلق الأمر بمهماتك العائلية والمهنية. كما أنك تسعين بكل ما لديك من قوة إلى تحقيق أهدافك مع مرور الوقت. ولهذا يمكنك أن تحققي الكثير من طموحاتك في العام المقبل.

 

أمون رع
من 8 إلى 21 يناير ومن 1 إلى 11 فبراير
تتمتعين بقوة الشخصية وتثقين بقدراتك إلى حدّ كبير. ولهذا ليس من السهل هزيمتك أو دفعك إلى فقدان عزيمتك. كما أنّك تتسمين بحس القيادة. ولهذا يتوقع دائماً أن تحققي الإنجازات مع حلول كل عام جديد.

موت
من 22 إلى 31 يناير ومن 8 إلى 22 سبتمبر
أنت هادئة جداً وحساسة وخجولة غالباً. كما أنّك لطيفة وكريمة. لكنّك في المقابل تفكرين ملياً في كل الظروف التي تعيشينها والمواقف التي تختبرينها. ولهذا تستفيدين دائماً من تجاربك وتستثمرينها لتحقيق نجاحات إضافية. وهو ما قد يحدث معك في 2019.

جب
من 12 إلى 29 فبراير ومن 20 إلى 31 أغسطس
يعتبر الوفاء من أبرز صفاتك. كما أنّك نظامية ومجتهدة. ولهذا يمكن المحيطين بك الاعتماد عليك في أداء الكثير من المهمات. وهذا ما قد يجعلك موضع ثقة الكثيرين في 2019 ويفتح أمامك الكثير من الفرص.

أوزيريس
من 1 إلى 10 مارس ومن 27 إلى 18 ديسمبر
من أبرز ما يميزك أنك صاحبة طباع ودودة وفكر حيوي. ولهذا يمكنك التعامل مع الآخرين بشكل صحيح وإيجاد الحلول للكثير من المشكلات في وقت قصير. وهذا ما يعدك بالتطور في العام المقبل.

إيزيس
من 11 إلى 31 مارس، من 18 إلى 29 أكتوبر ومن 19 إلى 31 ديسمبر
يصفك الكثيرون بأنّك الشخص العقلاني والحكيم. ولهذا يستشيرونك في معظم الأمور العالقة ويطلبون منك مساعدتهم على تخطي العقبات. وهكذا من الممكن أن تفتح أمامك الكثير من الأبواب وأن تتاح لك الترقيات في الأشهر المقبلة.

توث
من 1 إلى 19 أبريل ومن 8 إلى 17 نوفمبر
تتمتعين بالفضول الذي يدفعك إلى البحث واكتساب المعرفة والمعلومات. كما أنّك تحبين حلّ المعضلات والتفكير العميق في كل ما يجري حولك من أحداث. ولهذا تخططين جيداً وتبلغين أهدافك غالباً وإن بعد مرور وقت طويل.

حورس
من 20 أبريل إلى 7 مايو ومن 12 إلى 19 أغسطس
لا تتردّدين في خوض التحدّيات والمخاطر بسبب ارتفاع سقف طموحاتك. لكن عليك الانتباه لأن ثقتك الزائدة بنفسك قد تصل إلى حدّ التهور وتجعلك ترتكبين الأخطاء في العام 2019.

أنوبيس
من 8 إلى 27 مايو ومن 29 يونيو إلى 13 يوليو
تحبين أن تعيشي حياة مستقرة وهادئة. ولهذا تبتعدين عن خوض المخاطر والمغامرة. كما أنك تفضلين عيش حياتك لحظة بلحظة وعدم التفكير في الغد. وهو ما قد يجعلك تفوّتين الكثير من الفرص المهمة في الحاضر كما في المستقبل.

سيث
من 28 مايو إلى 19 يونيو ومن 28 سبتمبر إلى 2 أكتوبر
تحبين عيش حياة اجتماعية صاخبة. ولهذا تبنين الكثير من الصداقات وتتعاونين مع الكثير من الأشخاص في مختلف المجالات. لكن عليك توخي الحذر لأن تشابك العلاقات قد يسبب الخلافات ويعيق تقدمك في العام 2019.

باستيت
من 13 إلى 28 يوليو، من 23 إلى 27 سبتمبر ومن 3 إلى 17 أكتوبر
تتمتعين بالدبلوماسية والقدرة على الحوار والتفاوض وتهدئة الصراعات. كما أنّك تحبين تأمين الحماية والشعور بالأمان لكل من يحتاج إلى ذلك. ولهذا قد تزداد المهمات الملقاة على عاتقك في العام المقبل تعقيداً.

سخمت
من 29 يوليو إلى 11 أغسطس ومن 30 أكتوبر إلى 7 نوفمبر
تهتمين كثيراً بالشأن العام وبالقضايا ذات الطابع الاجتماعي. إلا أنّك تنسين أحياناً شؤونك الخاصة. ولهذا عليك أن تحاولي تحقيق التوازن بين جانبي حياتك في الأشهر المقبلة كي لا يطغى أحدهما على الآخر.