صور بوسي بزيادة وزن… وإطلالة غير متوقعة

شاركت الفنانة بوسي في حفل قناة نايل دراما السنوي حيث تم تكريمها عن مجمل أعمالها وظهرت بإطلالة فاجأت الجمهور بعد طول غياب.

فقد ظهرت زيادة الوزن الواضحة على بوسي بالإضافة إلى الكثير من التجاعيد على وجهها ويديها خصوصاً أنها اختارت الظهور بدون مكياج لتبدو في صورة لم يراها الجمهور سابقاً.

بوسي ارتدت فستان ضيق أبيض وأسود وحرصت على البقاء طوال الوقت في معطفها الفرو ولكن عندما صعدت على المسرح لاستلام تكريمها ظهرت زيادة وزنها الواضحة.

من ناحية أخرى، تواصل ​ بوسي​ تصوير مشاهدها في مسلسل “​قيد عائلي​”، وقد قامت بتصوير عدد من المشاهد في أحد المستشفيات الخاصة بالقاهرة، وجمعت هذه المشاهد بينها وبين ​عزت العلايلي​ و​خالد سرحان​ و​محمد رياض​ ورامي وحيد، وغيرهم من أبطال المسلسل.

“قيد عائلي” من تأليف محمد رجاء، إخراج تامر حمزة، ومن بطولة ميرفت أمين، بوسي، صلاح عبد الله، سيمون، مريهان حسين، دنيا عبد العزيز، نضال الشافعي، أحمد التهامي، أميرة هاني، كارولين عزمي، كريم عبد الخالق، وغيرهم. وينتمي المسلسل لأعمال الـ45 حلقة، ومن المقرر عرضه في الموسم الشتوي.

ولدت الفنانة “بوسي” واسمها الحقيقي “صافيناز مصطفى محمد قدري” يوم 26 نوفمبر 1953م في حي شبرا بالقاهرة، وهي شقيقة الفنانة المعتزلة “نورا”، تخرجت عام 1977م من كلية التجارة، وفي عام 1972م تزوجت من الفنان “نور الشريف” وأنجبا ابنتان هما “سارة– مي”، إلا أن زواجهما انتهى بالطلاق عام 2006م.

“بوسي” بدأت حياتها الفنية مبكراً حيث قدمت أول أدوارها وهي لم تتجاوز العاشرة من عمرها في مسلسل “جنة الأطفال”، كما شاركت في عدة أعمال خاصة بالأطفال منها مسلسل “لوزه وبندقط ومسرحية “الحذاء الأحمر”، بالإضافة إلى العديد من الأفلام منها: “الليالي الدافئة” و”هذا الرجل أحبه” عام 1962م، و”نار في صدري” عام 1963م، ومسرحية “لوكاندة الفردوس”.

بينما من أبرز أعمالها السينمائية: “سيقان في الوحل” و”سنة أولى حب” و”قطة على نار” وطلعنة الزمن” و”بدون زواج أفضل” و”كروانة” و”لعبة الانتقام” و”شياطين المدينة” و”لعبة الكبار” و”زمن حاتم زهران” و”إعدام ميت” و”العاشقان”.