البرج الذي لن تنجحي معه في الحب، بحسب برجك!

لا نتحدّث هنا عن الأبراج التي لا تتوافق في الحب، انّما عن البرج الذي لا يستطيع البرج الآخر تحمّله، وفي حال كانا معاً ستكون علاقة صعبة وفيها مطبات كثيرة!

الحمل: كون الصبر ليس أبداً من صفاتك، فإنّ التأخير في المواعيد والمماطلة يثيران جنونك كلياً لذا ابتعدي عن الوقوع في حبّ السرطان!

الثور: لأنّك تعشقين الاستقرار وتكرهين التغييرات، فإنك بطبيعة الحال لن ترتاحي ضمن علاقة مع رجل عفوي، لا يخطط وكثير التغييرات والتبديلات، لذلك لن تنجحي مع الدلو!

الجوزاء: تعشقين الحياة الحماسية والمنطوية على المفاجآت، ما يضع الشخصية الهادئة والساكنة والمضجرة أبعد ما يكون عنك، فلا مستقبل مبهر بينك وبين الجدي.

السرطان: عواطفك دائمة التغيّر والتبدّل، ما يعني أنك تحتاجين لرجل يستطيع أن يتعامل مع الدراما في حياتك، والعذراء هو أكثر برج لن يناسبك!

الأسد: لأنّك تعشقين الحياة الصاخبة، لن تتفقي مع الرجل من برج العقرب، الذي تقتله الغيرة عليك ويريدك له وحدك حتّى بعيدة من صديقاتك الفتيات!

العذراء: تفضّلين الحياة العاطفية الهادئة، تكرهين الرجل اللعوب لذلك ابتعدي أرجوك عن القوس.

'طرق التعبير عن الغضب

الميزان: أنت أكثر الأبراج هدوءاً في طبيعتك وأكثرهنّ بحثاً عن السلام، لذلك لن تعيشي حياةً هادئة مع العقرب الجاهز دائماً لافتعال الخلافات والشجارات على كلّ تفصيل!

العقرب: لأنّك مشهورة بطوقك الدائم للحرية، لن تتفقي أبداً مع الحمل الذي يريدك له فقط ويصبح متملكاً بسرعة خيالية! بين صفات برجك الحسنة وتلك السيئة أين تقع شخصيتك؟

القوس: لأنّك من الأبراج المرحة التي تبحث عن الاستمتاع في كلّ مفاصل حياتها، يجعلك الأمر بعيدة كل البعد عن الثور الذي لا يريد أن يغيّر أي تفصيل في حياته.

صفات الحبيب من برج السرطان

الجدي: تريدين أن تبقى الأمور هادئة ومسالمة، الا أنّ الجدي لن يقبل معك وسيرى الأمر غباء واستسلام!

الحوت: تعيشين في عالم خاص بك، وتريدين دائماً حياةً مليئة بالمغامرات لذلك لن يناسبك حبيب من برج الجوزاء لأنّه يبتعد عن الخيال كلياً ولا يعيش الّا بواقعية بحتة!