بعد مرور أكثر من عام.. هذا رأي ديمة بياعة وابنيها في زواج تيم حسن بوفاء الكيلاني.. صور

بعد إعلان خبر زواج الفنان السوري تيم حسن من الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني، جاء تعليق طليقته النجمة السورية ديما بياعة مثيرًا للجدل، إذ أكدت أنها علمت الخبر من وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي، مشيرة أنها لم يكن لديها أي علم مسبق بهذا الزواج.

وأضافت ديمة بياعة، في اتصال هاتفي مع قناة العربية في برنامج “صباح العربية”، أنها شعرت بسعادة بالغة بهذا الزواج قائلة: “وفاء زينة ما اختار تيم”، موضحةً: “فرحت من كل قلبي أن وفاء ستصبح زوجة أب لأولادي”.

وتمنت ديمة بياعة التوفيق لطليقها تيم حسن بزواجه من وفاء الكيلاني، واختتمت اتصالها قائلة: “حد بيصحلو وفاء الكيلاني ويقول لا؟”، في تعليق هو الرسمي الأول لديمة بياعة على زواج طليقها تيم حسن من الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني، والذي اعتبره الجمهور تجاهلًا غير مباشر لطليقها.

وتتواجد ديمة بياعة حالياً في السويد مع زوجها المغربي أحمد الحلو؛ لتصوير مشاهد أحدث أعمالها الفنية لمسلسل يرصد حياة ويوميات السوريين المهاجرين في السويد.

يذكر أن تيم حسن عقد قرانه على الإعلامية وفاء الكيلاني في التاسع من شهر مايو لعام 2017م في منزل والد العروس الكائن في مصر ضمن أجواء عائلية واقتصر الأمر على حفل عائلي بسيط جمع أهل الطرفين، حيث حصل النجم السوري على إجازة من تصوير مسلسله الرمضاني “الهيبة” وسافر إلى مصر لعقد القران.

وفي الإطار ذاته، كشفت الفنانة السورية القديرة مها المصري، والدة الفنانة السورية ديمة بياعة، عن سعادتها بسماع خبر زواج النجم تيم حسن من الإعلامية وفاء الكيلاني متمنيةً لهما الخير والسعادة.

وأكدت المصري لإحدى المجلات الإلكترونية أن تيم حسن غالي على قلبها وله مكانة كبيرة وخاصةً وأنه والد حفيديها “ورد وفهد”، وأضافت قائلة: “هناك عِشرة عمر بيننا وهو غال على قلبي جداً جداً. ويكفي أنه والد ورد وفهد وهما أغلى شخصين على قلبي.

وبالتالي، أتمنى لتيم كل السعادة وراحة البال.. علاقتي بتيم فهي ممتازة، الحمد لله، وحتى علاقته بديمة وولديه ممتازة. والانفصال لا يعني أن هناك قطيعة بيننا بل الأمور طبيعية وتسير بشكل ممتاز”.

وذكرت الفنانة مها المصري أنها أرسلت هي وحفيديها تهنئة لوالدهما تيم حسن فور العلم بزواجه من الكيلاني، وأن الأمور تسير بشكل جيد فمسألة زواجه أمر طبيعي.

بينما كشفت المصري أن علاقتها مع زوج ابنتها المغربي أحمد الحلو جيدة، وأنها تعيش معهما اليوم، وقالت: “علاقتي بأحمد زوج ديمة طيبة جداً ومبنية على الاحترام. وأنا أعيش معهم في المنزل. وبشكل عام، أنا أحترم وأحب خيارات ديمة”.

يذكر أن تيم حسن كان متزوج من الممثلة ديمة بياعة منذ العام 2002 وأنجب منها ولديّن هما ورد وفهد، وفي فبراير 2012 تم إعلان الطلاق، وتزوجت ديمة العام 2014 من رجل الأعمال المغربي أحمد الحلو.

بينما تزوجت وفاء الكيلاني في 25 أغسطس 2008 من طوني ميخائيل أثناء عملهما معاً في روما في شبكة قنوات ART وتم الزواج مدنيًا في قبرص في البداية تبعه عقد قران في مصر بعد اعتناق طوني الإسلام بسبب معارضة عائلتها لهذا الزواج في البداية بسبب اختلاف الأديان، وأنجبت منه ابنتها جودي وفي عام 2011 أنجبت ابنها ريان.