طرق الحفاظ على كحل العين ثابت لمدة طويلة

العيون مفتاح الجاذبية لكل امرأة، وتسعي الكثير من النساء الى مواكبة كل ما هو جديد من صيحات الموضة في تجميل العيون لتظهر انوثتها. ولكن في بعض الاحيان قد تضطر المرأة الى الظهور بشكل غير جذاب عندما يسيل الحكل من العيون فيفسد جمال الوجه بالكامل.

نقدم لك اليوم بعض النصائح والحيل لتحافظي على مكياج عيونك وتتجنبي سيلان الكحل من عينيك.

الكحل المناسب

يعتبر الكحل من اهم عناصر التجميل واللون الاسود وهو الاكثر استخدامًا وهو المناسب على للعيون الواسعة ويمكن وضعه من داخل العيون، ولكن لصاحبات العيون الصغيرة ينصح بإستخدامه في الخارج فقط ويفضل على الجفن الأعلى من العين.

ظلال العيون مع الكحل

عندما ترغبين في ابراز جمال عينيك انتِ بحاجه الى تطبيق تلك الطريقة السحرية والتى تتطلب منك فقط وضع طبقة رقيقة من ظلال العيون ذات الملمس الرطب على حافة الجفن ثم طبقي الكحل فوق طبقة ظلال العيون، هذه الطريقة تحافظ على الكحل من ان يسيل.

آيلاينر أشد سوادًا

اذا كنت تريدين ان يصبح لون الآيلاينر اكثر سوادا فقط قومي باستخدام ريشة رفيعه لها زاوية حاده واغمسيها في ظلال عيون باللون الاسود وقومي بتمريرها على خط الايلاينر الذي قمتي بتطبيقه منذ قليل، فسوف تلاحظين انه اصبح اقل في الرطوبة وأكثر في السواد.

الآيلاينر جل

وفي حالة كنت بحاجه الى مكياج يثبت معك لاطول فترة استخدمى الايلاينر جل بداخل عيونك باستخدام فرشاة رقيقة ورفيعة جدًا.

الآيلاينر السائل للجفن العلوي

اذا كنت ترغبين في تطبيق الكحل على الجفن العلوي لعينيك وتعانين من مشكلة التعرق الزائد فيمكنكِ إستخدام الآيلاينر السائل لتحصلى على رموش اكثر كثافة وعيون اكثر جاذبيه وخط من الكحل اكثر ثباتًا وسوادًا.