طريقة تحضير افضل خلطات للتنحيف لاستعادة جسمك الرشيق

تبحثين دائماً عن الطرق والاساليب الفعالة التي تساعدك علىالتخلص من الوزن الزائد واستعادة جسمك الرشيق والنحيف. من هنا، لا بد من اعتماد الخلطات الطبيعية الفعالة التي تمنحك نتائج فورية. لذلك، ستعرفك صبايا ستايل على طريقة تحضير:

افضل خلطات للتنحيف في اسبوع

افضل خلطة تنحيف الجسم في 3 ايام

خلطة الثوم والعسل وزيت الزيتون للتخسيس

1- افضل خلطات للتنحيف في اسبوع
طريقة تحضير افضل خلطات للتنحيف

لتتخلصي من الكيلوغرامات الزائدة، اخترنا ان نعرفك على طريقة تحضير افضل خلطات للتنحيف التي تمنحك نتائج فعالة في اسبوع.

1- الزنجبيل والقرفة: يساعد الزنجبيل على حرق الدهون والشحوم المتراكمة في الجسم والقرفة تساعدك للتخلصي من الكيلوغرامات الزائدة. ولتحضير هذه الخلطة امزجي ملعقة من الزنجبيل المبشور مع ملعقتين من العسل وبضع شرائح من الليمون وملعقتين من القرفة مع القليل من الماء. ضعي المزيج على نار هادئة. اسكبي النزيج في كوب واشربي منه ثلاث مرات في اليوم لمدة اسبوع.

2- ماء الورد وخل التفاح: قومي ببشر ثلاث ملاعق من الزنجبيل الطازج واضيفي اليها كوب من الماء وضعيها على نار هادئة حتى تغلي. اتركي المزيج يبرد ثم قومي بتصفيته واضيفي اليه ملعقة من ماء الورد مع ملعقتين من خل التفاح. اخلطي المكونات جيداً لتحصلي على مزيج كثيف. ضعيه في الثلاجة واستخدميه يومياً عن دهن المنطقة التي تريدين تنحيفها. ومن الضروري طوال فترة استخدامه ان تحرصي على ممارسة التمارين الرياضية واتباع نظام غذائي صحي.

3- زيت الزيتون والزنجبيل: من افضل خلطات للتنحيف التي تساعدك على التخلص من الدهون المتراكمة. لذلك، احضري كوب من زيت الزيتون وكوبين من الزنجبيل المبشور وضعيها على نار هادئة حتى تصل الى درجة الغليان. ارفعي الخليط عن النار واتركيه يبرد، وضعيه في وعاء. طبقي المزيج على المنطقة التي تريدين تنحيفها عن طريق تدليكها بحركات دائرية.

2- افضل خلطة تنحيف الجسم في 3 ايام

طريقة تحضير افضل خلطات للتنحيف

إذا اردت التمتع بجسم رشيق ونحيف في سرعة قياسية، وتبحثين عن افضل خلطة تنحيف الجسم في 3 ايام، فقد اخترنا ان نعرفك على طريقة تحضيرها.

1- الخل والعسل الابيض: افضل خلطة تنحيف الجسم في 3 ايام، فهي تعتبر اسرع وصفة في تمكينك من انقاص الوزن، ويتم تحضيرها عن طريقة خلط ملعقة من العسل الابيض مع ملعقة من خل التفاح وكأس من الماء الفاتر. اشربي هذا المزيج قبل كل وجبة لمدة ثلاثة ايام لانقاص الوزن الزائد والتخلص منه.

2- الماء والليمون: من الوصفات الرائعة التي تساعدك على التخلص من الوزن الزائد. لذلك، اخلطي كوب من عصير الليمون مع كوبين من الماء الفاتر، واشربي هذا الخليط يومياً لمدة ثلاثة ايام صباحاً على الريق وتمتعي بنتائجه المميزة.

3- وصفة الزنجبيل والنعناع: هذه الوصفة تساهم في انقاص الوزن بشكل سريع نظراً الى انها فعالة في عملية حرق الدهون المتراكمة في الجسم. لذلك، اغلي ثلاث ملاعق من الزنجبيل المبشور مع كوب من الماء لمدة 10 دقائق، واضيفي اليه بضع اوراق من النعناع واستمري بغليه لدقيقتين اضافيتين. اتركي المزيج يبرد ثم قومي بتصفيته واشربي بعد كل وجبة لمدة ثلاثة ايام.

3- خلطة الثوم والعسل وزيت الزيتون للتخسيس

طريقة تحضير افضل خلطات للتنحيف

طريقة تحضير افضل خلطات للتنحيف

تتميز خلطة الثوم والعسل وزيت الزيتون للتخسيس بقدرتها الفعالة على منحك نتائج سريعة لتخسري الكيلوغرامات الزائدة، خصوصاً في حال تناولها قبل الذهاب الى النوم نظراً الى ان الجسم يعمل على تنظيف نفسه خلال الليل.

هذه الخلطة تمتلك مفعولاً في مساعدة الجهاز التنفسي على اخراج ما فيه من اتربة وجراثيم ويعمل على تقوية المناعة ويساعدك على التخلص من العديد من المشاكل الصحية.

الا ان فوائد خلطة الثوم والعسل وزيت الزيتون للتخسيس متعددة:

1- فهي تزيد من حرق الدهون في الجسم من دون الحاجة الى القيام بمجهود كبير وتعمل على تفتيت دهون الكرش والارداف والخصر.

2- تحارب هذه الخلطة تكون الدهون الثلاثية التي يصعب حرقها حتى مع ممارسة الرياضة والرجيم القاسي.

3- تحسن هذه الخلطة مستوى الهضم وتدعم جدار المعدة وتحسن الافرازات المعوية.

4- تسهم الالياف التي تحتوي عليها هذه الخلطة في تحسين عملية الهضم وتنظيف الامعاء تماماً.

5- تحسن هذه الخلطة أداء الكبد حيث يحفز حرق الدهون وامتصاص البروتين بشكل افضل لعدم تخزينه كدهون زائدة في الجسم وبالتالي ستتمكنين من خسارة الوزن بسهولة.

إذاً بعد ان تعرفت على فوائد خلطة الثوم والعسل وزيت الزيتون للتخسيس، فهل ستجربينها؟