شقيقة ريم البارودي تثير الجدل… لا تشبهها أبداً…صور

شاركت الفنانة ريم البارودي متابعيها على تطبيق “إنستجرام” بصورة عفوية تجمعها بشقيقتها دينا، الأمر الذي أثار تفاعلاً كبيراً بين المتابعين حول الشبه بينهما.

وبدت ريم في إطلالة مفعمة بالنشاط والشباب وهي تجلس بقرب شقيقتها التي أثارت الجدل بشكل واسع بسبب ملامحها البعيدة بشكل كامل عن شقيقتها، لافتين إلى أنها لا تشبهها أبداً.

وأثارت الصور ضجة كبيرة بين متابعي البارودي، وأثارت دينا اهتمام العديد من المتابعين الذين قارنوا بينها وبين شقيقتها، مبينين أن ملامحهما مختلفة بشكل كامل، وبأن ريم لا تشبه شقيقتها لا لناحية لون العينين والبشرة وحتى لون الشعر.

من جهة ثانية، لفتت البارودي الأنظار بشبابها الدائم وجمالها والراحة التي تبدو عليها في الفترة السابقة، وذلك بعد الأزمة التي مرت بها.

من ناحية أخرى، كشفت الفنانة وفاء عامر عن محاولتها اقناع صديقتها المقربة الفنانة ريم البارودي بالزواج مرة أخرى، إلا أن كل المحاولات باءت إلى الفشل والسبب رفضها التام.

ووصفت وفاء عامر صديقتها ريم البارودي بـ “ديه فقر”، بعد أن حاولت أكثر من مرة أن تجعلها ترتبط وتتزوج إلا أنها كانت ترفض كل هذه المحاولات.

وأشارت وفاء عامر خلال حضورها في عرض أزياء “إنترناشيونال فاشون أوورد”، أن هناك عدد من الرجال منهم أطباء ومهندسين، يطلبون منها وساطتها من أجل الزواج بريم البارودي، إلا أنها عندما تصارحها بالأمر تجد الرفض منها.

ومزحت وفاء عامر على رفض ريم البارودي المستمر للعرسان، بأنها من الممكن أن تجعلها تتزوج ابنها الوحيد في النهاية.

ومن المعروف أن هناك صداقة قوية بين وفاء عامر وريم البارودي، فدائماً ما تنشران صوراً لهما من تجمعات عائلية بينهما، بخلاف دعمها القوي كلاً للأخرى في نواحي حياتها.

الجدير بالذكر أن ريم البارودي سبق أن تزوجت من الفنان أحمد سعد، وكشفت عن هذه الزيجة بشكل مفاجئ بعد أن أعلن زواجه من الفنانة سمية الخشاب، لتؤكد للجمهور أنهما تزوجا ووقع الطلاق بينهما في مارس 2017.

عبرت البارودى، مؤخرًا عن سعادتها بتصوير أول مشاهد لدورها فى مسلسل “قيد عائلى”.

وعلقت بقولها: “توكلت عليك يارب العالمين، الحمدالله، أول يوم تصوير ليا فى مسلسل قيد عائلى، مع أكبر النجوم الأستاذة والشباب اللى فى منهم كترر أصحابى”.

وأضافت ريم البارودى قائلةً: “تجربة جديدة مختلفة تمنياتى للجميع بإذن الله التوفيق والنجاح”.

مسلسل “قيد عائلى” من تأليف محمد رجاء وإخراج تامر حمزة ويشارك فى بطولته عدد كبير من الفنانين، وعلى رأسهم ميرفت أمين وعزت العلايلى وبوسى وصلاح عبد الله وسيمون وميريهان حسين، ودنيا عبد العزيز وريم البارودى ومنة فضالى وأميرة هانى وعدد كبير من الفنانين الشباب.