من هي الابراج التي ستتبدل حياتها في العام 2019؟ هل برجك معهم

كل عام يحمل الجديد. الجديد هذا قد يكون بتأثير محدود أو قد يكون تأثيره شامل. العام 2019 يحمل تغييرات شاملة لخمسة أبراج وهذه الابراج من المتوقع أن تتبدل حياتها بشكل جذري خلاله.

التغييرات دائماً من الامور الإيجابية حتى ولو كان يخيل للبعض بأن ليست كذلك. الثبات في المكان نفسه هو السلبي. فمن هي الابراج التي ستتبدل حياتها خلال العام 2019 ؟

الثور 20 أبريل/ نيسان – 20 مايو/ أيار

حان الوقت لتوديع الروتين. حياة الثور على وشك ان تتبدل كلياً وهذا التبدل سيكشف عن جانب جديد من شخصيته. البرج هذا الذي يعشق الروتين ولا يمكنه العيش من دونه سيتمكن من القيام بذلك خلال العام الجديد. الثور سيشعر بثقة اكبر بالنفس وسيكون اكثر شجاعة خصوصاً حين يتعلق الامر بالحب. العام الجديد هو عام الطاقة والشغف.

في العام الجديد الثور سيعمل بشكل جدي وهذه الجهود ستتم مكافأتها كما يجب.سيكون هناك تغييرات في الوضع المادي مع انتصاف العام الجديد. العلاقات ستصبح أفضل مما كانت عليه سواء العائلية او المهنية أو العاطفية.

فرص النمو على الصعيد الشخصي ستكون حاضرة وموجودة خلال العام الجديد. وكلما تمكن الثور من تحقيق ذلك كلما كانت النتائج إيجابية وبالتالي التغييرات ستكون بالجملة.

الأسد 23 يوليو/ تموز – 22 أغسطس/ آب

العام الجديد هو عام التفهم واليقين. الاسد واخيراً سيتمكن من اتخاذ الخطوات الضرورية من أجل تحقيق احلامه. لن تكون الرحلة سهلة خلال العام 2019 ولكن هذا لا يعني أن حياة الاسد لن تتبدل. الاسد اعتاد على ان تسير الامور كما يريد وبالتالي حين لا يحصل على ما يريده فان الامور تتعقد بالنسبة اليه. التغييرات هذه ستكون رغم صعوبتها إيجابية لذلك على الاسد تقبلها والتأقلم معها.

الاشهر الاولى من العام ستكون للتركيز على الاصدقاء والعلاقات والاوضاع المالية. وسيكون هناك مفاجأة من نوع بإنتظاره.

الفترة الاخيرة من العام ستكون للنمو على الصعيد الشخصي وسيجد الاسد الحوافز التي تدفعه للمضي قدماً. كما قلنا العام الجديد سيحمل بعض الصعوبات ولكن بشكل عام ولان الاسد سيملك الكثير من الطاقة والحماسة فان تجازوها لن يكون بالامر الصعب. الاسد سيخرج من العام ٢٠١٩ كشخص جديد كلياً.

العذراء 23 أغسطس/ آب – 22 سبتمبر/أيلول

العام ٢٠١٩ هو عام العذراء الذهبي. كل الحظ وكل ما هو إيجابي على كل الاصعدة سيكون في متناوله. خلال العام الجديد العذراء سيخرج من قوقعته وسيتخلى عن كل مخاوفه وحذره وسيتولى زمام الامور. سيقود ما يحدث في حياته بالإتجاهات التي يريدها من دون خوف أو تردد.

هناك الكثير من الامور الايجابية التي تنتظر العذراء، فالنمو الشخصي مؤكد، والربح المادي حاضر وبقوة، والحياة العاطفية ستكون في افضل مراحلها. الايمان بالنفس هو ما هو مطلوب من العذراء لان الفرص هي في كل مكان. كماعليه أن يتعلم كيف يتعامل مع كل الايجابية التي تنتظره لانه احياناً يمكنه ان يدمر كل ما هو جميل وإيجابية بتشكيكه.

الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول – 19 يناير/ كانون الثاني

عام هام للجدي.. فالبرج هذا سيشعر بانه لا يقهر ولا شيء يخيفه سواء كان الامر يتعلق بالعمل أو بالحياة العاطفية. سيجد نفسه في اماكن كان يخاف سابقاً من مجرد التفكير بالدخول اليها، وهذا امر ايجابي لانه سيخرج البرج هذا من منطقة الراحة الخاصة به ومن عالمه الضيق.

في العام الجديد لن يشعر الجدي بالخوف من الكشف عن مشاعره أو عما يختبره. قد يبدأ عامه باختبار مشاعر عدم اليقين حيال حياته ولكن حين يحين موعد إتخاذ القرارات البرج هذا سيتخذ القرارات التي تكون صائبة.

ولكن العلاقات مع الاخرين وخصوصاً محيط الجدي ستكون اختبار له ولصبره ولسعة صدره. سيكون هناك خلال العام الجديد فرص للسفر وهذه الفرص ستترك أثرها الكبير على حياة الجدي لانها ستفتح له افاقاً جديدة.

الحوت 19 فبراير/شباط – 20 مارس/آذار

العام الجديد هو العام الذي يضع الحوت كل مخاوفه جانباً ويبدأ بالعمل على تحقيق أهدافه واحلامه. الحوت سيكون مختلفاً تماماً فهو لن يسمح لاي شخص بإستغلاله بعد الان، سيكون قوياً وسيفرض وجوده تاركاً جانبه الخجول في العام ٢٠١٨.

احداث عديدة متسارعة وغير عادية ستحدث في حياة الحوت في ٢٠١٩. وهذا امر ايجابي لان البرج هذا سيكون في حالة من البحث الدائم عن تجارب جديدة تتناسب مع شخصية الجديدة التي لا تهاب شيء.

سيظهر الحوت الكثير من الخصال التمردية وسيفاجئ الكثير من الذين يعرفونه. العلاقات بشكل عام ستكون ممتعة، لان الحوت سيكون صادقاً مع نفسه قبل الاخرين.