دهون الذراعين وبعيدًا من الرياضة، أطعمة تساعدك على التخلص منها في شهر واحد!

دهون الذراعين من المشكلات التي تعانيها معظم النساء، وإن كنت من بينهنّ وليس لديك وقت كافٍ لممارسة تمارين تذويب دهون الذراعين التي عرضناها لك في وقت سابق، فهذا المقال لك عزيزتي!

بعيدًا من ممارسة الرياضة، إليك أبرز الأطعمة التي عُرفت بفعاليتها في تذويب دهون الذراعين في ما يلي:

البروكلي

خصائص البروكولي المضادة للأكسدة والألياف التي تحتويها تعمل بشكل فعّالٍ جدًا في حرق دهون الذراعين. فضلًا عن انّ البروكلي يحتوي على أنزيمات تنشّط عملية الأيض في الجسم وتسرّع حرق الدهون.

ابرز فوائد الرياضة للجسم

الأفوكادو

تعتقد الكثيرات أن الأفوكادو يحتوي على الكثير من السعرات الحرارية، لكن في الواقع يتميز الأفوكادو بقدرته الكبيرة على حرق دهون الجسم وبخاصة الدهون التي تتمركز في الذراعين والتي تعتبر من الدهون العنيدة. فضلًا عن أنّ الأفوكادو يمنع التصاق الدهون التي تدخل الجسم في هذه المنطقة.

اللوز

ليس صحّيًا فحسب بل يساهم اللوز في تقليص الدهون في الجسم بشكل عام ودهون الذراعين بشكل خاص، كما وأنه يشعرك بالإمتلاء والشبع ويكبح الشهية. لكن إحرصي على ألا تتناولي أكثر من 24 حبة من اللوز في اليوم الواحد لأنّ اللوز غني بالزيوت.

طرق لتخفيف الوزن | نظام غذائي مع الرياضة

الشوكولا الداكن

إذا كنت من محبّي الشوكولا الداكن فهذا الخبر سيسرّك إذ علاوةً على أن طعمه لذيذ، ينشط الشوكولا الداكن الدورة الدموية في الجسم، يسرّع عملية الأيض وحرق الدهون وليس أي دهون بل دهون البطن والذراعين بشكل خاص. لكن بالطبع عليك الحذر من عدم الإفراط في تناوله!

والآن وقد بتّ تعلمين ما هي الأطعمة التي تساعدك على التخلص من هذه الدهون، فتلبدأي بإدخالها إلى نظام حياتك اليومي وستلتمسين النتائج التي تتمنيّنها بعد شهر واحد فقط!