رجيم العسل لنسف كل الدهون في أيام

أطلق خبير تغذية بريطاني يدعى مايك ماكينز نظاماً غذائياً جديداً لنسف الدهون وخسارة الوزن. وأطلق عليه اسم رجيم العسل. وهو يساعد على فقدان عدد كبير من اليكلوغرامات في مدة قصيرة في حال تمّ اتباعه بانتباه. وإليك قواعده.

قواعد رجيم العسل

ابتكر الخبير البريطاني هذا الرجيم بعد إجرائه دراسة حول أيض السكّر. وتوصل إلى أن تناول ملعقة وسط من العسل كل مساء يساعد على التحكم بالرغبة في تناول المأكولات الحلوى خلال النهار. بل إنه يمنعها نهائياً مع مرور الوقت.
فإذا كنت من الذين يكتسبون الوزن بسبب تناولهم كمية كبيرة من السكّريات، يمكنك أن تعتمدي على رجيم العسل لنسف الدهون التي تتراكم في مناطق مختلفة من جسمك.

ولا تنسي أن العسل غنّي بالمغذيات. فهو يحتوي على الفيتامينات B وعلى الكالسيوم والفوسفور والبوتاسيوم والمغنيزيوم. لكن أثناء اتباعك هذا الرجيم حاولي ألا تضيفي الفواكه إلى لائحة طعامك. واحرصي على أن تتبعي هذا البرنامج اليومي:
في الصباح: كوب من الماء الدافئ مع ملعقة صغيرة من العسل والقليل من عصير الليمون، بيضة ملسوقة، كوب من القهوة أو الشاي من دون سكّر.

عند الظهر: طبق سلطة بالتونا على أن يحتوي على 5 أنواع خضار.

وجبة خفيفة: كوب صغير من اللبن الزبادي مع القليل من العسل.

في المساء: طبق من الحبوب. وقبل النوم تناولي ملعقة صغيرة من العسل. ويمكنك أن تضيفي إليه كوباً من الماء الدافئ.
ولتحصلي على أفضل النتائج، من المفيد أن تصومي ليوم واحد أسبوعياً مع الاكتفاء بتناول الماء الدافئ مع العسل. فهذه الطريقة تساعد على تفتيت الدهون وحرقها وعلى خسارة الوزن بفعالية وبسرعة قياسية. إذاً جربيها وانتظري النتائج المضمونة.