زوجة أحمد الفيشاوي تخرق قوانين مهرجان القاهرة السينمائي وتسبب أزمة

حضر الفنان المصري أحمد الفيشاوي حفل افتتاح الدورة الـ 40 لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي، والذي أقيم مساء الثلاثاء 20 نوفمبر، برفقة زوجته ندى الكامل.

منظمو حفل افتتاح المهرجان حاولوا منع زوجة الفيشاوي من مرافقته للمسرح الكبير لعدم حملها دعوة حضور افتتاح المهرجان، وهو ما أصاب الفنان المصري بحالة غضب شديدة.

المنتج والسيناريست محمد حفظى، رئيس المهرجان، تدخل على الفور وسمح للفيشاوى وزوجته بالدخول إلى قاعة المسرح الكبير، لينهي هذه الأزمة سريعا.

خطفت زوجة الفنان أحمد الفيشاوي، ندى الكامل، الأنظار بعد أن أطلّت بفستان طويل من القطيفة بأكمام طويلة زرقاء.

وعلق خبير الموضة والأزياء محمد كمال، على هذه الإطلالة قائلًا: “من أكتر الشخصيات اللي بيعرفوا ينقوا اللبس مع جسمهم الكيرفي، ودرجة القطيفة كانت رائعة، ونحن لا نرى القطيفة كثيرًا على السجادة الحمراء في المهرجانات، فهو موضة مستمرة دائما”.

وأضاف : “الحزام الرفيع لبسته بذكاء جدا، عشان البطن لو عالية بيخفي عيوبها إلى حد كبير، فهي بسيطة بتعتمد على جسمها في اختيار فساتينها، وإن كان من الأفضل أن يكون مكان الحزام أسفل قليلًا”.

أما عن تصفيفة شعرها، قال خبير الموضة والأزياء: “تصفيفة الشعر مناسبة جدا، والمكياج معتدل جدا”.

ووافقته في الرأي خبيرة الموضة والأزياء غدير العجباني، التي قالت إن “الفستان لونه حلو جدا، لاختيارها “الإلكتريك بلو” أو الأزرق المضوي.

واضافت: “لون الفستان الأزرق مع القطيفة، بيدي شكل رائع في اللبس، كمان بالذات مع شعرها الأسود التقيل”.

وتابعت “غدير”: “الفستان مناسب للغاية مع ياقة و”بابيون” ولون بدلة زوجها أحمد الفيشاوي”.

وانطلقت اليوم الثلاثاء، الدورة الـ40 لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي وسط حضور كبير من نجوم السينما المصرية والعربية. وسيعرض في حفل الافتتاح الفيلم الأمريكي “كتاب أخضر” الفائز بجائزة اختيار الجمهور في مهرجان تورنتو السينمائي الدولي لعام 2018.

وشهد مهرجان القاهرة حضور عدد كبير من نجوم الفن، منهم نادية الجندي، يسرا، ليلى علوي، وإلهام شاهين، عمرو سعد، عمرو سلامة، الفنانة التونسية درة، هند صبري، ظافر عابدين، محمد رمضان، مي سليم.

كما حضرت هيدي كرم، سلمى أبو ضيف، ميار الغيطي، مي الغيطي، صبري فواز، إنجي علي، غادة عادل، منال سلامة، هاني عادل، داوود عبدالسيد، ياسمين رئيس، بوسي شلبي، إنجي علي، غادة عادل، فيفي عبده.