بسمة بوسيل تفاجئ متابعيها بشعرها الأشقر: شاهدوا كيف أصبح شكلها

فاجأت مصممة الأزياء بسمة بوسيل متابعيها على انستقرام بشعرها الأشقر، بدلاً من لونه البني الداكن الذي كانت تعتمده، لتنهال عليها تعليقات الجمهور.

ونشرت بسمة بوسيل صورة لها وهي بشعر أشقر، وظن البعض أنها غيرت لون خصلاتها إلى هذه الدرجة الفاتحة للغاية، إلا أنه بدا أنها استعانت بشعر مستعار “باروكة” لتحصل على لوك جديد لافت.

وتفاعل محبو بسمة بوسيل مع صورتها بالشعر الأشقر، مؤكدين لها أن اللون يناسبها كثيراً، إلا أن آخرين أشاروا لها أن اللون الداكن يبرز ملامحها بشكل أجمل.

هذه ليست المرة الأولى التي تطل بسمة بوسيل فيها وهي ترتدي شعراً مستعاراً، فعقب ولادتها بأسبوع تقريباً أطلت على محبيها بشعر أسود متوسط الطويل وبغرة أمامية، فظن البعض أنها اعتمدت لوك جديد بعد ولادة ابنها آدم، إلا أنها كشفت في أحد التعليقات أنها “باروكة”.

وكانت بسمة بوسيل أبهرت محبيها برشاقتها اللافتة رغم انجابها لابنها الثالث آدم منذ أسابيع قليلة، إلا أنها استطاعت أن تخسر الوزن الزائد الخاص بالحمل سريعاً، لتعود إلى قوامها الطبيعي وتخطف الأنظار في الحفل الذي أقيم على شرف الفيلم الجديد الخاص بزوجها الفنان تامر حسني.

الجدير بالذكر أن بسمة بوسيل أنجبت طفلها الثالث آدم الشهر الماضي في أمريكا، ليعلن عن الخبر السار زوجها تامر حسني عبر حساباته على مواقع التواصل.