مشروب طبيعي من 3 مكونات ساعدني على خسارة وزني الزائد في أسبوعين

في الآونة الأخيرة، زاد وزني بشكل سريع، حتى اكتسبت أكثر من 5 كيلوغرامات في أقل من أسبوعين، هذا الأمر أتعبني كثيراً وزعزع ثقتي بنفسي الى حدّ كبير مع أني المسؤولة الوحيدة عن هذه المشكلة لاسيما وأني لم أستطيع السيطرة على نفسي وضعفت كثيراً أمام الأطعمة. أما الحلّ لإيقاف هذا الموضوع عند حدّه كان بمشروب طبيعي من 3 مكونات عرّفتني عليه صبايا ستايل إستعيني أنت أيضاً به، وحافظي من خلاله على جسم جميل وصحة جيّدة في الوقت عينه.

مكونات الخلطةوفوائدها:

عصير الليمون: يساعد الليمون على حلّ مشاكل عسر الهضم كما أنه يعمل على تخفيض نسبة السعرات الحرارية في المأكولات ، كما أنه وبفضل غناه بالفيتامين C يساعد على حرق الدّهون المكدّسة في المعدة والجسم. يُذكر أنه يقوي المناعة وينقي الجسم من السّموم.
حبة زنجبيل: ينظم الزنجبيل عملية الهضم ما يرفع معدل حرق السّعرات الحرارية ويؤدي الى إنقاص الوزن بطريقة غير مباشرة. ولا يكتفي بذلك فحسب بل يعمل أيضاً على حرق الدّهون الزّائدة ما يقلل من نسبة الكوليسترول في الدّم وينقّيه من السّموم.
5 حبات من الثوم: يحتوي الثوم نسبة عالية من الأنزيمات التي تعزز نسبة حرق الدّهون في الجسم ، ولا يكتفي بذلك فحسب بل يساعد على الشّعور بالشّبع كما يُعتبر مثالياً لتنقية الجسم من السّموم.

مشروب طبيعي يخلصك من الوزن الزائد في 3 أيام فقط

طريقة تحضير المشروب وكيفية تناوله

ضعي في الخلاط عصير 3 حبات من الليمون ، ثم 5 حبات من الثوم، وقطّعي بعدها حبة الزّنجبيل وأضيفيها أيضاً. أخلطي المزيج جيداً حتى يصبح متماسكاً.

ضعي ليترين من المياه على النار وأضيفي 5 حبات من الليمون المقطعة الى إثنين، إنتظري المياه حتى تغلي ثم أضيفي الخليط المتماسك واتركيه على النار لـ 3 دقائق.

صفّي بعدها المياه واحتفظي بالمشروب في علبة زجاجية. تناوليه يومياً عند الصّباح، وستلاحظين الفرق الشاسع بعد أسبوع حتى تخسري في أسبوعين أكثر من 4 أو 5 كيلوغرامات.

مشروب لخسارة الوزن

يُذكر أن هذا المشروب لا يكتفي فقط بمساعدتك على خسارة الوزن، إنما ينقي الجسم أيضاً من جميع السّموم ويقوي المناعة. وفي حال بدأت بإدخال هذا المشروب الى روتينك اليومي، أنصحك أن تساعدي نفسك أيضاً في عدم تناول المأكولات المشبعة بالدّهون أو كميات كبيرة جداً من الطعام.