صور قبلة هنا شيحة وأحمد فلوكس تثير ضجة!

نشر الفنان أحمد فلوكس صوراً له تجمعه بزوجته الفنانة هنا شيحة على حسابه على انستقرام، كشفت اللقطات مقدار الحب والرومانسية التي تجمع بينهما.

وشارك أحمد فلوكس محبيه على انستقرام، بصورة له رومانسية تظهر فيها زوجته هنا شيحة وهي تقبله، وعلق عليها قائلاً: “حبيبتي ترحب بدبي”، بينما هي أعادت نشر الصورة على حسابها وعلقت عليها قائلة: “أنا وحبيبي”.

وتفاعل محبو الثنائي أحمد فلوكس وهنا شيحة مع صورة قبلتهما، ليتمنيا لهما السعادة الزوجية وأن ينعما بالراحة في حياتهما، مؤكدين لهما أنهما رائعين سوياً.

كما كشفت الصور المنشورة على حساب أحمد فلوكس وهنا شيحة، على أجواء الرومانسية التي جمعت بينهما خلال سفرهما إلى مدينة دبي في أول رحلة سوياً بعد عقد قرانهما.

حيث أطل العروسان أحمد فلوكس وهنا شيحة وهما في حالة انسجام، ليتلقطا الصور السيلفي سوياً في الطائرة، وصوراً أخرى من المطار قبل صعودهما على متن الطائرة وبدء الرحلة.

وكانت هنا شيحة كشفت سلفاً أنها ستقيم حفل زفاف نهاية الشهر الجاري، وذلك بعد أن الانتهاء من تأثيث منزلهما الذي من المفترض أن يكون في مدينة 6 أكتوبر.

الجدير بالذكر أن أحمد فلوكس وهنا شيحة وقعا في الحب خلال مشاركتهما في تصوير مسلسل “قسمتي ونصيبك” الجزء الثاني، ليتوج هذا الحب بالزواج، حيث عقدا قرانهما في أجواء عائلية.