البوتوكس يشوه وجه تامر حسني تمامًا.. شاهد صورته مع زوجته لن تصدق أنه هو الفنان الشهير

تداول مستخدمون لمواقع التواصل الاجتماعي صورةً للنجم المصري تامر حسني مع زوجته المغربية بسمة بوسيل، هي الأولى لهما منذ ولادة ابنهما آدم.

وأثارت الصورة ردود فعل كثيرة، إذ اتهمت تعليقات المتابعين حسني بالخضوعع لحقن البوتوكس في وجهه كزوجته بسمة.

وفي سياق منفصل، خرج النجم تامر حسني على جمهوره بمنشور عبر مواقع التواصل الاجتماعي للتعبير عن سعادته بما حققه فيلم “البدلة”، وليرد على الإتهامات بتزييف الأرقام التي حققها، ووصلت الى 60 مليون جنيه مصري.

وعلق على المنشور قائلاً: “مساء الورد على أغلى ناس…. في الحقيقة مش بحب أتكلم عن أرقام إيرادات أفلامي، بس سامحوني المرة دي مضطر أتكلم وبتكلم وأنا فرحان من كل قلبي”.

وأضاف: “النهاردة فيلم البدلة حقق رقم استثنائي أول مرة يحصل، حقق أعلى رقم في تاريخ السينما المصرية والعربية داخل مصر وخارجها، فكان لازم أفرح ونفرح مع بعض، وكان لازم التاريخ يشهد على التحقيق ده، عشان كان حلم من أحلامي لإني في الأصل مطرب”.

من ناحية أخرى، وجه الفنان تامر حسني رسالة تهنئة للمخرج راني الخطيب بمناسبة عيد ميلاده، وهو مخرج النسخة الصوتية للفيلم العالمي “انتو ذا سبايدر فيرس” من سلسلة أفلام سبايدرمان العريقة، والتى تم ترشيح حسني للأداء الصوتي لشخصية بيتر باركر في النسخة العربية من قبل شركة كلومبيا وسوني وامبير وديزني، الشركات المنتجة للفيلم، والتي من المقرر طرحه فى جميع سينمات العالم يوم 13 ديسمبر المقبل.

فيلم “انتو ذا سبايدر فيرس” بطولة النجم المصرى تامر حسني، وإخراج راني الخطيب رئيس مجلس إدارة شركة رصاص المنفذة لأعمال دوبلاج الفيلم، والمنتج الفني ماركو عاطف ويشارك في التمثيل محمد هاني وهشام الشاذلي وتالة طرقان، والفنان الاماراتي عبد الله الجنيبي، ومن إنتاج مشترك بين شركة كلومبيا وسوني وأمبير وديزني، والإسكربت إعداد وتنفيذ شركة رصاص، وتنفيذ الشخصيات مارفل.