ملابس للسعودية مودل روز تثير غضب السعوديين على إنستجرام

واجهت الفاشينيستا السعودية مودل روز، هجومًا شرسًا من متابعي حسابها الرسمي على موقع الصور العالمي “انستجرام”، فور نشرها صورة جديدة تخطت فيها حدود الجرأة والإثارة.

وأطلت روز على متابعيها بـ”هوت شورت” جريء يكشف عن ساقيها، و”توب قصير” أظهر بطنها، كما وقفت بطريقة تبدو فيها كأنها تستعرض جسدها بشكل مثير، لم يعتد الجمهور عليه من نجمتهم المفضلة.

ويبدو أن المتابعين فوجئوا بإطلالة الفاشينيستا السعودية، التي بدأت اتباع أسلوب الجرأة والإثارة في صورها مؤخرًا، حيث لم يتوقفوا عن توجيه النصائح لها للتوقف عن نشر هذا النوع من الصور على صفحتها.

ومن بين التعليقات التي هاجمتها: “يا روز باعطيك نصيحة ويا ليت ما تفهميني غلط.. إحنا بزمن يخوف وبعلامات الساعة الكبرى أبيك تتسترين وتحتشمين لأنهم مارح ينفعونك بقبرك”.

وكتب متابع آخر تعليقًا هجوميًا قال فيه: “حشمي نفسك لو مرة بحياتك”، وتعليق ثالث يقول: “عيييييب عييييب وش هذا اللبس؟”، وذكر آخر: “مو لهدرجة وصلت معك الأمور تشليح رسمي”.

يذكر أن مودل روز قد أعربت في وقت سابق عن غضبها من تطفل متابعيها عليها في أمور تخص حياتها الشخصية، مشيرة إلى أنه لا بد من وضع حدود لهذا النوع من الناس.

وأوضحت عبر مقطع فيديو لها على تطبيق “سناب شات”: “يعني صدق في ناس تدخل في أمور ما تعنيها بزيادة مثل كام راتب زوجك طب إنتي ليش تطلقتي طب وإنتي إيش تسوين ويا زوجك في البيت..عرفتوا في خصوصيات بزيادة يعني عيب عيب”.