محمد رمضان في سن المراهقة.. كيف علق على الصورة؟

أصبح الفنان المصري محمد رمضان أكثر حرصا على مشاركة جمهوره في كل لحظات حياته سواء الماضية أو الحالية، ولذلك كشف عن لقطة جديدة من أرشيفه.

محمد رمضان نشر صورة أخرى من ألبوم طفولته عبر حسابه الشخصي على موقع «أنستجرام»، وكانت الصورة منذ عام 2000، أي أن عمره فيها كان يبلغ 12 عاما.

الفنان المصري جمع بين صورة الطفولة بصورة حالية له، وكتب معلقا: «احنا اللي بنغير الأيام مش الأيام اللي بتغيرنا ثقتي بالله تكفيني، والرحلة مازالت في بدايتها».

محمد رمضان

محمد رمضان

جملة محمد رمضان كانت ردا على تعليقات بعض الجمهور الذي قال إن الأموال تغير من شكل الفنان، بينما أعجب البعض الآخر بشجاعته لنشر صوره في هذا السن، والتي تظهر التغير الكبير الذي حدث له.

الفنان المصري من مواليد عام 1988، بدأ التمثيل من خلال مسرح المدرسي، وأثنى عليه الفنان عمر الشريف كثيرا من خلال عمله في مسلسل «حنان وحنين»، كان له مشاركة مميزة من خلال فيلم «احكي يا شهرزاد»، أصبح نجم جماهيري مع الوقت.

ايمي سالم و محمد رمضان

محمد رمضان حقق اعلى نسبة مشاهدة في شهر رمضان الماضي من خلال مسلسل «نسر الصعيد»، مع الفنانة وفاء عامر، سيد رجب، ودرة، كما نافس في السينما من خلال فيلم «الديزل»، مع هنا شيحة وياسمين صبري، ولكنه جاء في المركز الثاني بعد تامر حسني الذي عرض له فيلم «البدلة».