تعانين من تكدّس الدّهون في الفخذين؟ مشروب طبيعي واحد يغنيك عن الريجيم

فئة كبيرة من النساء العربيات يعانين من تكدّس الدّهون في منطقة الفخذين ويعود السبب الى العامل الوراثي أولاً والى قلّة الحركة وعدم ممارسة الرّياضة بشكل منتظم. ولا شكّ بأن هذه المشكلة تؤثر سلباً على ثقة المرأة بنفسها وبإطلالتها مايدفعها الى ملازمة المنزل والإمتناع عن ارتداء بعض تصاميم الملابس الرّأئجة. ولأن صبايا ستايل حريصة دئماً على إطلالة المرأة العربية، اختارت أن تعرّفك على شروب طبيعي يخلّصك من دهون الفخذين من دون الحاجة لاتباع حمية غذائية قاسية.

مكونات المشروب

يتألف هذا المشروب من مكوّنين طبيعيين مفيدين للصحة أيضاً، لاسيما من ناحية تقوية المناعة والمساعدة في عملية الهضم هذا غير حرق الدّهون والحفاظ على صحة جيدة.

كل ما عليك فعله هو إضافة ملعقة كبيرة من الزنجبيل أو قطعة منه الى كوب من المياه الساخنة، ثم وضع ملعقة صغيرة من القرفة وشريحة من الليمون. أخلطي المكونات جيداً واغليها قليلاً على النار قبل تناولها.

تمارين لتنحيف الفخذين

طريقة تناوله بشكل صحيح

تنصحك ياسمين بتطبيق هذه الخلطة وشربها يومياً قبل كل وجبة طعام بساعة على الأقل . اتبعي هذه الخطوات يومياً ولمدة شهر لتحصلي على النتيجة التي ترغبين بها.

الى ذلك، إن كنت ترغبين في الحصول على نتيجة أكثر من رائعة ومرضية في شهر واحد، تنصحك ياسمينة بالإبتعاد قدر الإمكان عن تناول المأكولات المشبعة بالدّهون واللجوء لاسيما الى تناول الخضار والفاكهة، والأطعمة الغنية بالبروتين والأميغا 3 والأحماص الدّهنية.

يمكنك أيضاً ممارسة الرّياضة التي تختص بتنحيف هذه المنطقة تحديداً من الجسم من خلال اتباع الخطوات التي سبق أن نصحت بها صبايا ستايل

تمارين رياضية لتنحيف بطة الساق