تشبهين حبيبته السابقة؟ هناك تفسير للأمر!

تعاني اليوم الممثلة والراقصة جينا ديوان لأنّها تشبه الحبيبة السابقة لشريكها الحالي. فالممثل الشهير شانينغ تايتم كان قبل جينا مع المغنية “جيسي جي” ولا يمكن أن ننكر نقاط الشبه بينهما أبداً! ومنذ أن دخلت جينا بعلاقة معه، انهالت عليها تعليقات سلبية حتى كتبت إحدى معجباتها “كلما أسمع تعليق أنّ جيسي وجينا تشبهان بعضهما البعض، لا أتمكن من فهم الأمر، فجينا لا تقارن بأحد”. لترد جينا على التعليق “أجل، شكراً على الطاقة الإجابية”.

لكن فعلاً، هل هناك معنى للأمر؟

تشبهين الحبيبة السابقة لحبيبك الحالي؟ هناك تفسير للأمر!

اطمئني، الأمر جداً عادي. عندما يبحث الرجل عن امرأة، ينظر أولاً وقبل كل شيء إلى شكلها، هذا طبعاً قبل الغوص بشخصيتها وأخلاقها. فحتى لو نكر ذلك، من المستحيل أن يعطيك فرصة إن لم تكوني حسب ذوقه بالشكل (هذا ينطبق عليك طبعاً).

وبالعادة، كلٌ منّا يفضّل سمى على الأخرى، فمثلاً البعض يحب الشعر الأشقر بينما الآخر يحب الشعر الداكن! وبما أنّ الغريزة الأولى باختيار الشريك هو الشكل، فعادي أن يتشابه الأشخاص الذين نواعدهم!

فالانسان يختار الشريك حسب الشكل لأنّنا نظن، بباطن عقولنا، أنّ النسل سيصبح افضل إن كان الشريك “جميل أو وسيم”، وبما انّ قرار القبول بالعلاقات يأتي من النساء لا الرجال، فالرجل هو من يبحث عن الفتاة وليس العكس، نحن فقط نقبل بهم!

اعلمي بالأخير، انّ الأمر جداً طبيعي! ولا يعني أنّه يحاول أن ينساها من خلالك!