طريقة عمل صبغة اشقر رمادي بتدرجاته بخطوات سهلة وبسيطة

من اروع صيحات صبغات الشعر لهذا الموسم صبغة لون اشقر رمادي التي يمكنك اعتمادها بمختلف تدرجاتها لتتمتعي باطلالة مفعمة بالحيوية والجاذبية وتلفتي الانظار. من هنا، تقدم لك صبايا ستايل طريقة عمل:

لون اشقر رمادي فاتح

صبغة شعر اشقر رمادي زيتوني

صبغة اشقر رمادي غامق

1- لون اشقر رمادي فاتح

لون اشقر رمادي فاتح

ان الحصول على شعر بصبغة لون اشقر رمادي يتطلب منك ان تتبعي الخطوات السهلة والبسيطة في البيت للتمتع بصبغة لون اشقر رمادي فاتح جذابة.

1- امزجي عبوة من اشقر طبيعي مع عبوة اخرى لون اشقر رمادي في وعاء، مع اكسيجين عيار 30%.

2- ضعي منشفة قديمة حول الرقبة او ارتدي ملابس قديمة، ثم قومي بتقسيم الشعر الى اربعة اقسام متساوية وثبتيها ملاقط الشعر.

3- خذي خصلة صغيرة من القسم الاول وابدأي بتطبيق الصبغة من الجذور الى الاطراف ثم قومي بتمشيطها بواسطة مشط عريض الاسنان لتوزيع الصبغة بطريقة متساوية.

4- وزعي الصبغة بالطريقة نفسها على كامل الشعر وبطريقة متساوية وقومي بلفها على طريقة الكعكة ثم قومي بتغطيتها بغطاء بلاستيكي واتركيه لمدة 45 دقيقة.

5- اشطفي شعرك بالماء جيداً حتى يصبح صافياً ثم اغسليه بالشامبو والبلسم المخصصين للشعر المصبوغ.

2- صبغة شعر اشقر رمادي زيتوني

صبغة شعر اشقر رمادي زيتوني

من اروع صبغات الشعر التي يمكنك ان تختاريها لهذا الموسم صبغة شعر اشقر رمادي زيتوني، التي تعتبر الاكثر حيوية وتمنحك لمسة انيقة وراقية. لذلك، اخترنا ان نعلمك طريقة تطبيق صبغة شعر اشقر رمادي زيتوني.

1- ارتدي الثوب الواقب حتى تتمكني من حماية ملابسك من التلطخ بالصبغة.

2- قسمي الشعر باستخدام مشط التقسيم الى اربعة اقسام متساوية وثبتيها بملاقط الشعر.

3- في وعاء الصبغة اخلطي البودرة البيضاء الخاصة بسحب لون الشعر بمعدل لكل ملعقتين من البودرة اربع ملاعق من الهيدروكسيد عيار 40%، على ان تختلف الكمية بحسب طول الشعر وكثافته.

4- وزعي المزيج على شعرك بطريقة متساوية مع الابتعاد سنتيمترين عن الجذور اتركي المزيج على شعرك لمدة 15 دقيقة ثم طبقي المزيج على الجذور واتركي المزيج لمدة 10 دقائق اضافية.

5- اغسلي شعرك جيداً بالماء والبلسم للتخلص من المزيج ثم قومي بتجفيفه جيداً تحضيراً لتطريق صبغة شعر اشقر رمادي زيتوني.

6- في وعاء، اخلطي عبوة اشقر رمادي فاتح مع عبوة اشقر رمادي فاتح جداً مع عبوة صبغة أخضر مع عيار هيدروكسيد 20%.

7- طبقي المزيج على شعرك ووزعيه بشكل متساوٍ واتركي الصبغة على شعرك لمدة 35 دقيقة ثم اغسلي شعرك بالماء الفاتر ليصبح صافياً ثم اغسليه بالشامبو والبلسم المخصصين للشعر المصبوغ.

3- صبغة اشقر رمادي غامق

صبغة اشقر رمادي غامق

للحصول على صبغة اشقر رمادي غامق من الضروري ان تتقني خطوات تطبيقها لتتمتعي باطلالة مفعمة بالسحر والجاذبية وتلفتي الانظار. من هنا سنعلمك خطوات تطبيق صبغة اشقر رمادي غامق.

1- في وعاء، امزجي عبوة صبغة لون اشقر ذهبي وعبوة اشقر ثلجي مع عيار اكسيجين 30% لتحصلي على صبغة اشقر رمادي غامق.

2- قسمي الشعر الى اربعة اقسام متساوية مع تثبيت كل قسم بملقط الشعر ثم قومي بلف منشفة على الاكتاف لمنع تلطخ ملابسك الصبغة، وادهني الفازلين على الجبين والرقبة وخلف الاذنين لتمنعي تصبغها ايضاً.

3- ابدأي بتطبيق الصبغة على الشعر بعد تقسيم كل قسم الى خلصل صغيرة ثم وزعي الصبغة من الجذور الى الاطراف ثم قومي بتمشيطها بمشط عريض الاسنان ووزعي الصبغة على كامل الشعر بطريقة متساوية.

4- اتركي الصبغة على شعرك لمدة 45 دقيقة ثم اشطفيها بالماء الفاتر واغسليها بالشامبو والبلسم المخصصين للشعر المصبوغ، وتمتعي بصبغة شعر اشقر رمادي زيتوني.