لمحة عامة عما يحمله العام 2019 لكل برج من الابراج

يرحل العام ٢٠١٨ حاملاً مع خيره وشره، البعض اختبر عاماً جيداً والبعض الاخر اختبر عاماً سيئاً. نبدأ العام الجديد بأمل بما هو أفضل، لانه لا يمكننا كبشر سوى أن نأمل بأن ما تحمله الأيام المقبلة سيكون أفضل.

فما الذي يحلمه العام الجديد لكل برج من الابراج؟

الحمل -21 مارس/آذار – 19 أبريل /نيسان

العام ٢٠١٩ سيكون متقلباً للحمل ما سيتركه مع مزيج من المشاعر المتناقضة طوال العام. خلال الأشهر الاولى سيشعر الحمل بالكثير من التوتر ما سيجعله غاضباً حتى بسبب الامور الصغيرة التافهة. سيجد نفسه يبتعد خلال العام عن فرد من أفراد العائلة كانت تجمعه به علاقة مثالية.. والمشاكل العائلية ستصبح اكبر وذلك بسبب تأثير كوكب المريخ.

الحمل سيتعرض للخداع من قبل شخص ما في حياته خلال العام ٢٠١٩. وهذا الخداع سيؤثر عليه بشكل سلبي بحيث قد يشعر بانه يفقد الوضوح في رؤيته وتقييمه للامور. ولكن في المقابل المريخ سيزود الحمل بطاقة يحتاج اليها وسيجد القوة مجدداً من اجل مواجهة كل ما يحدث في حياته. حركة تراجع الكواكب مع انتصاف العام ستجعل الحمل اكثر ميلاً للانانية وللتصرفات غير المتوقعة ما قد يؤثر علي حياته الخاصة. ولكن الحياة المهنية ستكون جيدة ومع بداية العام سيجد الحمل نفسه امام ترقية يستحقها بالتأكيد.

الثور 20 أبريل/ نيسان – 20 مايو/ أيار

العام هذا حماسي جداً للثور اذ انه سيحفل بالانجازات والامور الرائعة. عام مثمر جداً للثور مهنياً وهناك فرصة كبيرة لان تتم ترقيته أو ان يحصل على ربح مادي وفير من خلال عمل جانبي. على الصعيد العائلي الهدوء سيكون العنوان العريض للعام، اما على الصعيد العاطفي فإن الحب موجود وسيكون ممتعاً. عام يمكنه للثور الإستمتاع به لانه سيكون العام الذي يقرر فيه بان حان الوقت لإستلام زمام الامور مجدداً. حركة كوكب أورانوس ستترك أثرها الكبير على شخصية الثور، والخصال التي نعرفها عنه، كالهدوء والصبر والتحفظ، سنجدها تختفي تدريجياً.
الفترة المقبلة ستكون فترة لما يختبرها الثور منذ مدة طويلة، فترة من الهدوء والإستقرار وراحة البال. ورغم ان علاقات الحب

الجوزاء 21 مايو / أيار – 21 يونيو/ حزيران

عام حساس بالنسبة للجوزاء لانه سيشهد على الكثير من التغييرات. سيكون هناك بعض الجوانب الايجابية وكذلك السلبية. المشكلة الإساسية ستتمحور حول الالتزامات المهنية والمادية طوال العام ٢٠١٩، ولكن ان كان البرج هذا مستعد للقيام بكل ما يتطلبه الامر فإن الامور من المفترض ان تسير على خير ما يرام.

المشتري يشجع الجوزاء على إكتشاف امور جديدة والعمل على تحسين الذات، بعض هذه التعديلات قد تطال الحياة العائلية.
شهر ديسمبر/ كانون الاول سيكون فترة حاسمة في حياة الجوزاء وذلك بسبب حركة الكواكب. لذلك على البرج هذا الاعتناء بصحته لان الضغوطات التي سيرزح تحتها قد تجعله يعاني من مشاكل صحية عديدة.

السرطان 22 يونيو/ حزيران – 22 يوليو/ تموز

السرطان بشكل عام حساس جداً وعاطفي وحدسي، وهذه الخصال ستفيده كثيراً في العام ٢٠١٩ وذلك لانه سيتمكن من ان يستغلها لان يصبح أكثر إنتاجية خصوصاً على الصعيد المهني ما سيجعل وضعه المادي يتحسن وبشكل كبير. نسبة حصول السرطان على ترقية في مكان العمل مرتفعة جداً وهناك امكانية كبيرة جداً لان يقرر البدء بعمل خاص به وهذا العمل سيكون مصيره النجاح. ولكن على السرطان ان يعرف كيف يخلق التوازن لان الانهماك الشديد على الصعيد المهني سيجعله يختبر بعض المواقف التي يفقد فيها السيطرة كلياً على أعصابه ما قد يؤدي الى مواقف سيئة للغاية.

على الصعيد العاطفي العام الجديد أيضاً يحمل الكثير من السعادة والرومانسية. ولكن السرطان المرتبط قد يجد نفسه يواجه المشاكل مع بداية العام. لذلك يجب التعامل مع هذه الفترة بهدوء.

النصف الاول من العام سيأتي مع بعض الامور غير المتوقعة والتي ستجعل السرطان ينفق اكثر من المعتاد. على البرج هذا الوثوق بحدسه طوال العام واتخاذ القرارات التي تناسبه.

الأسد 23 يوليو/ تموز – 22 أغسطس/ آب

عام التفاؤل للاسد، البرج هذا سيقارب كل شيء في حياته بتفاؤل شديد وذلك لانه سيشعر بالثقة بنفسه أكثر من أي وقت مضى. هذه الثقة ستنعكس إيجاباً على يومياته وبالتالي سيتمكن من انجاز الكثير من الامور التي لم يتمكن من انجازها من قبل. ورغم ان الاعوام السابقة كانت زرع من دون حصاد إلا ان العام الحالي سيكون عام حصد النتائج. سيشهد العام على تحسن علاقة الاسد بالابراج النارية التي عادة لا يتفق معها.

على الصعيد المالي الاوضاع ستتحسن وبشكل كبير وسيكون للاسد مدخول مادي من مختلف المصادر. ولكن وبسبب انهماك الاسد بعمله فهو سيضع نفسه تحت الكثير من الضغوطات النفسية والبدنية ما سيجعله عرضة للإصابة بالمرض.

على الصعيد العاطفي العام سيكون حماسياً ورومانسياً ولكن هناك جزئية قد تعكر صفو الاجواء. الاسد وخلال مسار العام ٢٠١٩ سيوسع دائرة معارفه وسيلتقي باشخاص جدد، وسواء كان البرج هذا مرتبطاً ام لا، سيكون رابطاً خاصاً مع شخص من هؤلاء الاشخاص.

العذراء 23 أغسطس/ آب – 22 سبتمبر/أيلول

العام ٢٠١٩ سيجلب التجارب الجيدة والسيئة، ولكن لا داع للخوف لان العذراء يعرف كيف يتعامل مع التجارب السيئة بشكل مثالي. سيكون هناك تحولات إيجابية في الحياة المهنية، وسيكون من نصيب العذراء علاوة كبيرة وإعتراف بقدراته المهنية. في الواقع الوضع المادي للعذراء اكثر من مثالي خلال العام ٢٠١٩ لانه سيشهد على مدخول إضافي طوال العام ما سيجعله يختبر فترة من الرخاء المادي.

على الصعيد العاطفي، مثالية العذراء ستستمر بمنعه من العثور على الشريكة وذلك لان الجانب المهيمن من شخصيته سيفرض نفسه بشكل أكبر. لذلك على العذراء ان يخفف من محاولة فرض سيطرته على كل شيء. سيكون هناك فرص عديدة للسفر خلال العام ٢٠١٩ وكلها ستعود بالكثير من الفائدة عليه. على البرج هذا أن يهتم بصحته طوال العام لان نشاطه سيكون اكبر من المعتاد.

الميزان 23 سبتمبر/أيلول – 22 أكتوبر/ تشرين الأول

حياة الميزان خلال العام ٢٠١٩ هي عبارة عن صعود وهبوط. ولكن الخبر الجيد للميزان هو أن سمعته وسط محيطه ستشهد على تحسن كبير ومكانته الاجتماعية ستكون أفضل من أي وقت مضى. ولكن خلال العام سيكون هناك الكثير من العقبات التي تجعل إهتمامه يتوجه نحو جني المال كي يتمكن من خلالها وهذا الامر سيؤثر بشكل كبير على صحته النفسية بسبب الضغوطات.

التوتر هذا سيؤثر على الحياة الشخصية وبالتالي قد يختبر بعض المشاكل. ولكن كما قلنا العام صعود وهبوط.. حركة الصعود ستكون منذ بداية العام والتي ستكون إيجابية جداً وحماسية. الايجابية ستنسحب على الحياة المهنية أيضاً. ولكن الوضع الصحي كما قلنا لن يكون جيداً لذلك على البرج هذا ان يولي صحته الاهتمام الذي تستحقه.

العقرب 23 أكتوبر/ تشرين الأول – 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

بداية العام ستحمل النجاح المهني للعقرب الذي سيجد حياته المهنية تنتقل الى مستويات لم يكن يحلم بها.. في الواقع النجاح المهني مع العقرب سيبدأ من صيف ٢٠١٩ وسيستمر حتى صيف ٢٠٢٠ وبالتالي النجاحات والفرض وبالطبع المدخول المادي الأفضل قادم لتبديل حياة العقرب.

خلال فترة الربيع على العقرب الا يتخذ اي قررات هامة لان حركة الكواكب ستجعله يعاني من ضبابية في التفكير ولن يتمكن من حسم الامور. على الصعيد العاطفي الامور هادئة، العقرب الاعزب سيجد الحب والمتزوج سيختبر فترة مثالية. هذه الفترة المثالية ستنتهي حين يدخل العقرب في علاقة عاطفية جانبية.. وهذه العلاقة قد يتم كشف امرها وقد لا يتم.

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول‬

على الصعيد المهني العام ٢٠١٩ محايد، ولكن في المقابل هناك نجاحات كبيرة تنتظر القوس من خلال فرص عمل جانبية. سيكون هناك الكثير من الفرص بشكل عام في حياة القوس ولكن على البرج هذا معرفة متى عليها إقتناصها والإستفادة منها. على الصعيد المادي العام الجديد يحمل الرخاء ما سيجعل القوس يشعر وبعد فترة طويلة من العناء بالإستفرار المادي. البرج هذا سيوسع دائرة معارفه خلال العام الجديد وهذا ما سيجعله يلتقي ببعض الشركاء ومن خلالهم سيتمكن من جني المال.
على الصعيد العاطفي الوضع دقيق لهذا البرج لان المرتبط سيجد نفسه امام مشاكل عديدة وبالتالي ستكون فترة لإتخاذ قرارات حاسمة. هذه القرارات قد تكون انهاء علاقة الزواج لان نسبة طلاق القوس العام الجديد مرتفعة. في المقابل الاعزب سيجد نفسه يعيش قصة حب جدية ستجلب له الكثير من السعادة وربما الزواج.

الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول – 19 يناير/ كانون الثاني

الجدي سيكون شخصاً مختلفاً خلال العام ٢٠١٩.. سيكون هناك الكثير من التغييرات سواء على الصعيد الشخصي أو المهني. مع بداية العام سيكون للجدي فرصة التميز عن غيره وإظهار مهاراته خصوصاً في المجال المهني. بحلول الصيف سيجد الجدي نفسه يختبر مواقف مختلفة ستزيد من ثقته بنفسه رغم انه المواقف هذه جعلته يشعر بانه تارة يتم تقديره وطوراً يتم تجاهل. النصف الثاني من العام سيحمل كل الحظ للجدي. على الصعيد العاطفي الوضع متقلب، فهناك فرصة للحب والرومانسية وهناك مساحات للمشاجرات والانفصال. على الجدي ان يتعمل التواصل بشكل صحي اكبر في حال كانت نيته تجاوز كل المتاعب.

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني – 18 فبراير / شباط

لو كان هناك جائزة تمنح للشخص الاكثر صبراً في العالم لكانت منحت للدلو كل عام. لقد اظهر البرج هذا صبراً لا حدود له خلال السنوات الماضية وتحمل الكثير من الضغوطات التي لا يمكن لاي شخص تحملها بشكل يومي. الوقت حان للتحليل والتصرف وفق العقل والمنطق.. الدلو الذي فقد إيمانه بغد أفضل أو يشعر بانه بلا حيلة فنحن نقول له بأن الشتاء انتهى وعاد الربيع، فالعام ٢٠١٩ سيكون مريحاً.

العام ٢٠١٩ يحمل بعد الاحداث غير المتوقعة التي ستقلب عالمه رأساً على عقب. على الصعيد المهني الوضع خال من اي مواجهات ورغم كون حجم النجاحات فيه محدود ولكنها ثابتة. الوضع المادي ثابت، بحيث لن يكون هناك اي تبديلات جذرية. التناغم سيكون حاضر في الحياة العائلة. على الصعيد العاطفي العام سيقسم الى ٣ اقسام، القسم الاول سيكون الفترة التي تبرز فيها الخلافات ومشاكل من الماضي ولكن سيتم حلها. ثم ستأتي الفترة الذهبية حيث يختبر الدلو فترة من الحب الرومانسية سواء كان مرتبطاً أو اعزباً.
الفترة الاخيرة هي مع نهاية العام هي فترة الاسترخاء والاستمتاع بما اختبره الدلو خلال العام.

الحوت 19 فبراير/شباط – 20 مارس/آذار

الحوت سيختبر عاماً جيداً وفي مجالات مختلفة. على الصعيد المادي سيكون هناك الكثير من الفرص لجني المال وتسديد القروض والقيام بإستثمارات. الحوت ومع نهاية العام ٢٠١٨ سيجدون انفسهم امام فرص ستوفر لهم مدخولاً اضافية وهذا المال الإضافي يمكن إستغلاله خلال العام ٢٠١٩ من اجل الإستثمار في مجالات مختلفة.
على الصعيد المهني الحوت سيحصل على ما يريده ولن يكون هناك اي مشاكل. ولكن مع حركة كوكب نيبتون ستتأثر الحياة المهنية والعاطفية سلباً لبعض الوقت. ولكن بشكل عام العام الجديد ممتاز على الصعيد العاطفي. غالبية الذين ينتمون الى برج الحوت والذي يعيشون قصة حب منذ سنوات سيتمكنون من الوصول الى الخاتمة السعيدة خصوصاً خلال النصف الاول من العام.

الحوت المتزوج سيجد نفسه يختبر فترة من الرومانسية الجميلة. العام ٢٠١٩ سيكون عبارة عن فترة من المغامرات والعقبات ولكنه عام ناجح جداً للحوت.