توقعات الابراج الصينية للعام 2019

من الابراج التي تجدب الحظ الجيد وخلال عام الخنزير الحظ سيكون مضاعفاً. لذلك إستمتع بهذا العام الرائع بكل المعايير أيها الحصان.

برج الخروف

١٩٦٧-١٩٧٩-١٩٩١-٢٠٠٣
الحظ سيكون حليف برج الخروف خلال العام ٢٠١٩ وهذا خبر جيد للذين ينتمون لهذا البرج وذلك لان العام ٢٠١٨ كان سيئاً جداً. الحياة المهنية ستكون مثالية، والحظ الجيد سيكون طوال العام وهذا الحظ سيكون دليل الخروف الى السبل التي عليه ان يسير بها من اجل النجاح. على الصعيد المادي الخروف ما زال يعاني من تبعات العام ٢٠١٨ حيث انفق الكثير من المال بسبب المشاكل العديدة التي واجهته، مع بداية العام البرج هذا سيتوقف عن محاولة اصلاح الامور لانه بات يشعر بالانهاك. ولكن كما قلنا، الحظ سينسحب على كل المجالات، وعليه النصف الاول من العام سيجلب الكثير من المال للخروف وذلك لان حياته المهنية ستتحسن بشكل جذري. ولكن الغطرسة ستكون حاضرة وبالتالي هناك نسبة مرتفعة لان يتوقف الخروف عن الإستماع للنصائح، ما قد يقوده لخسارة كل المكاسب. لذلك على الخروف ألا يرتكب الفعلة المريعة تلك.

الحياة العاطفية طوال العام جيدة بشكل عام، مع بداية العام سيشعر الخروف برغبة بالإنطلاق في علاقة جديدة ما يعني ان المرتبط بعلاقة حب قد يدخل القفص الذهبي. في المقابل الاعزب سيجد الحب مع شخص مقرب اليه كان يعتبره صديقاً وهذه العلاقة ستكون مثالية. الخروف المرتبط سيشهد على عام هادئ بشكل عام فيه الكثير من التناغم.
ولكن ورغم كل هذا الحظ الممتاز الا ان الخروف قد يعاني من مشاكل صحية نفسية وبدنية، لذلك يجب الاهتمام بهذا الجانب.

برج القرد

١٩٦٨‫-‬١٩٨٠‫-‬١٩٩٢‫-‬ ٢٠٠٤

عام متقلب لبرج القرد، فهناك بعض المجالات في حياته التي ستشهد على تحسن كبير ومجالات اخرى لن تكون جيد. العام ٢٠١٩ سيكون للقرد عام المواجهات، والنزاعات وبالتالي الحظ سيكون متقلباً. بعض المشاكل وخصوصاً على الصعيد العاطفي والعائلي ستفرض نفسها. هناك إمكانية لان تتم ملاحقة القرد قضائياً بسبب مشكلة ما أو مخالفة قام بإرتكابها. الامر هذا سيؤثر على نفسية البرج هذا وسيجعله يشعر بالاحباط وحتى أنه خلال مرحلة التنفيس عن غضبه قد يلحق الضرر بشخص قريب منه. على الصعيد المادي الحظ لن يكون حليف القرد للأسف ولكن هذا لا يعني أن الاوضاع المادية ستكون سيئة ولكنها ستكون مقبولة بشكل عام. في المقابل الحياة المهنية ستكون أفضل من العام السابق ولكن سيكون هناك بعض الاشهر التي يختبر فيها الكثير من المشاكل. الخلل الاكبر الذي يجب تفادي القيام به هو إستعجال الامور خصوصاً في مكان العمل لان ذلك سيجعل القرد يقع في الكثير من المشاكل.

في المقابل الحياة الاجتماعية ستكون جيدة، وسيكون هناك الكثير من المناسبات التي تجعله يشعر بالسعادة. القرد الاعزب يملك فرصاً عديدة للقاء بشخص ستتطور العلاقة معه لتتحول الى علاقة حب. ولكن المرتبط سيشهد على عام صعب لان العلاقة لن تكون ثابتة والمشاكل ستكون حاضرة. في حال كانت العلاقة قوية فهي ستصمد ولكن ان كانت قائمة على أسس ضعيفة فهناك إمكانية لانهيارها. عام بالتأكيد غير سهل ولكن كل ما على القرد فعله هو التمسك بالأمل لان الحظ السيء لا يمكنه ان يستمر الى الأبد.

برج الديك

١٩٦٩‫-‬ ١٩٨١‫-‬ ١٩٩٣‫-‬ ٢٠٠٥

العام الـ ٢٠١٨ كان سيئاً على برج الديك ولكن العام الجديد سيكون افضل. الحياة المهنية ستكون مثالية والبرج هذا سيحصل على ترقية. والافضل من هذا كله هو ان الديك سيملك رؤية وإستيعاب أفضل للمقاربات التي عليه إعتمادها من اجل تعزيز حظوظه بالتقدم والنجاح في مكان العمل. ولكن الحظ الجيد يرتبط بقدرته على التحكم بطباعه لان التصرفات السلبية يمكنها أن تغطي علي المهارات في العمل. مادياً العام الجديد لن يجلب ما هو إضافي، بل الاوضاع ستستمر على ما هي عليه. ولكن الديك سيشهد على خسارة مالية وذلك بسبب إرتباطه بالشخص الخاطئ سواء مهنياً أو عاطفياً. على االصعيد العاطفي الامور لن تكون جيدة بشكل عام، حظوظ الاعزب بالإرتباط لن تكون مرتفعة والديك المرتبط بعلاقة سيجد نفسه يواجه خلافات عديدة بسبب التواصل غير الصحي مع الشريكة.
المرتبط بعلاقة حب سيجد نفسه يبتعد تدريجياً عن الشريكة اما بسبب إنشغال ما أو بسبب دخول طرف ثالث على العلاقة.

ولكن المشاكل الجدية التي ستواجه الديك في العام ٢٠١٩ ستكون على الصعيد الصحي. فللأسف البرج هذا سيعاني من مشاكل صحية. الصحة النفسية ستتأثر أيضاً وبشكل سلبي وذلك بسبب وفاة مفاجئة لشخص يعني للديك الكثير. وعندما نصيف التوترات الناجمة عن العمل والمشاكل في العلاقة فإن الديك سيصل الى مرحلة الانهيار نفسياً وبدنياً. على الديك ان يهتم بصحته العقلية والبدنية طوال العام ٢٠١٩ لانها هي الاكثر اهمية، فكل الامور الاخرى يمكن حلها لاحقاً.

برج الكلب

١٩٧٠‫-‬١٩٨٢‫-‬ ١٩٩٤‫-‬ ٢٠٠٦
سيشعر برج الكلب بالكثير من الطاقة طوال العام. وسيكون هناك الكثير من الفرص للتقدم والتطور سواء على الصعيد المهني أو الشخصي. وهذا خبر جيد لمن ينتمون الى برج الكلب اذ انهم يودعون عاماً كان صعباً وحافلاً بالنزعات. ولكن ما على الكلب فعله كي يضمن لنفسه عاماً جيداً هو التوقف عن العيش في عالم الاحلام واختبار الواقع كما هو. التخطيط للحياة المهنية يجب ان يتم بعناية وإهتمام كما على الكلب ان يكون متيقظاً لانه سيكون هناك فرصة لمشاريع ستعود عليه بالربح الوفير ولكن ان كان في عالمه الخاص فهو لن يتمكن من رؤية هذه الفرصة وبالتالي تفويتها على نفسه.

على الصعيد المادي الاوضاع مستقرة بشكل عام، وميل الكلب للإدخار سيفيده كثيراً هذا العام. سيكون هناك الكثير من الفرص لتحقيق المزيد من الربح ولكن ان لم يكن هناك الكثير من التيقظ فلا مجال لإستغلالها. على الصعيد الاجتماعي البرج هذا سيتفادى الاختلاط الاجتماعي ولكن في المقابل سيمضي الكثير من الوقت مع الأصدقاء.
وفي الواقع العام ٢٠١٩ سيكون الفترة التي يتمكن فيها الكلب من معرفة الاصدقاء المخلصين من الذي يدعون الاخلاص. على الصعيد العاطفي الاعزب سيجد الحب وخلافاً لشخصية الكلب التي تجد صعوبة كبيرة في الانفتاح على الاخر ومشاركة الاسرار فان العام الجديد سيكون الفترة التي يجد فيها راحة من نوع ما في الانفتاح على الاخرين.

برج الخنزير

١٩٧١‫-‬ ١٩٨٣‫-‬ ١٩٩٥‫-‬ ٢٠٠٧
العام الجديد للأسف لن يكون جيداً، ورغم ان العام ٢٠١٩ هو عام الخنزير ولكن عادة وكما هو معروف البرج الذي يكون عامه يختبر فترة سيئة. في الواقع على البرج هذا التعامل بحذر شديد مع كل احداث العام الجديد لان الخطر قد يكون في كل مكان. ولكن لا داع للهلع ورغم انه بصورة عامة عام غير جيد الا ان هناك بعض الفترات التي ستكون فيها الامور هادئة وجيدة وتسير لصالح الخنزير.

بشكل عام البرج هذا يملك غريزة ريادي الاعمال وبالتالي يمكنه النجاح والخروج بالحلول حتى حين يعاكسه الحظ لذلك الاوضاع المهنية لن تتأثر بالحظ السيء. النجاح المهني سيترافق مع زيادة في المدخول وبالتالي سيتمكن من إدخار المال الذي يمكنه إستغلاله خلال الاعوام المقبل إستثمارات مختلفة. المهم الا يقوم الخنزير بأي إستثمار خلال العام ٢٠١٩. على الصعيد العاطفي وبما ان الخنزير حساس جداً ويمكنه أن يشعر بالغيرة بسهولة فان حسه بالتملك سيتضاعف خلال هذا العام. المشاكل على الصعيد العاطفي حاضرة وموجودة، وسوء التفاهم سيكون في ذروته. الخنزير الاعزب في حال كان انثى فحظه سيكون سيئاً اما الذكر فسيدخل القفص الذهبي ولكن لكل الاسباب الخاطئة.