محمد صلاح يصدم جماهيره بارتدائه تي شيرت عليه شعار مجلة .. صور

أثار النجم المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، الجدل وردود الأفعال بين جمهوره ومتابعيه، بسبب صورة نشرها عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة “تويتر”.

محمد صلاح نشر تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، مرفقة بصورة له يرتدي فيها قناعا و”تي شيرت” عليه شعار مجلة “بلاي بوي” الإباحية، مكتوبا عليه “بلاي بوي بروجيكت” أو “مشروع بلاي بوي” ومكتوبة بأحرف معكوسة.

محمد صلاح

نجم منتخب مصر الأول لكرة القدم، أرفق بالصورة تعليق قال فيه: “السفر متخفيا”، في إشارة منه لاستعداده للسفر إلى مصر، لمشاركة المنتخب في المعسكر التدريبي.

ردود فعل الجماهير على صورة صلاح كانت كثيرة، حيث انتفض عدد كبير منتقدا اللاعب المصري لما نشره معتبرين أن شعار “بلاي بوي” لا يليق بنجم مثله.. وقال مغرد: “حد يقوله إن ده رمز مجلة إباحية علشان غالبا مش عارف”.. وعلق آخر: “إنت مش ممكن تكون صلاح”.. فيما قالت آخرى: “ينهار أسود هو ده انت يا صلاح، إنت عارف الأرنب اللي ع التيشرت ده رمز إيييه”.

محمد صلاح

محمد صلاح - لوفرين

يذكر أن صلاح وصل القاهرة للانضمام لبعثة المنتخب المصري الذي يستعد لمواجهة تونس يوم الجمعة في الإسكندرية، ضمن التصفيات المؤهلة لكأس أفريقيا.

محمد صلاح - لوفرين

كان مراسل قناة “ON Sport” الذي تواجد في معسكر المنتخب المصري باستاد برج العرب قال: جميع أفراد الجهاز الفني تواصلوا مع محمد صلاح للاستفسار عن صورته الغريبة، وشعار المجلة الإباحية التي تواجدت على الـ”تي شرت” الذي يرتديه، والتي أثارت جدلاً كبيرًا بين الجماهير.. وقال صلاح للجهاز الفني إن هذه العلامة توضح أنه ضد المجلة الإباحية.