بلقيس تنشر صورة جديدة لطفلها… وترد بعنف على سخرية بعض المعلقين

شاركت الفنانة بلقيس متابعيها على تطبيق “انستجرام” بصورة جديدة لها وهي تحمل طفلها تركي، حيث اظهرت للمرة الاولى جزءاً من وجهه فقط، وحرصت على ابقاء صورته بعيدة عن التداول بشكل واضح.

ومن المعروف ان بلقيس تستغل فترة الامومة لمشاركة متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي بنصائح وخطوات فعالة في تربية الاطفال والاهتمام بصحتهم، ولكن ذلك يعرضها احيانا للكثير من التعليقات القاسية والساخرة، ما يضطرها الى الرد وحظر هؤلاء المتطفلين.

وبسبب تعليقها على الصورة الذي قالت فيه “اليوم في فقرة الأم السنعة في سنابي تكلمنا عن طرق علاج غازات الرضع في المنزل، لان اهم شيء عندنا كأمهات راحة وصحة اطفالنا”، تعرضت للكثير من الانتقادات الساخرة، باعتبار انها لا تمتلك الخبرة الكبيرة في هذا المجال، لا سيما وان تركي هو طفلها الاول.

وتفاعل المتابعون مع نصائحها وسخر بعضهم مما تقوم به، معتبرين انها تستغل امومتها والطفل للقيام بالاعلانات، الامر الذي اجبرها على الرد بقسوة وحجبهم عن متابعتها على السوشيال ميديا، ولكنها تحرص اولا على الرد عليهم بطريقة مضحكة اذ تقول: “عندي ليك حل خيال الفولو عشان يجيك حارق والبلوك”.

وكانت بلقيس أهدت كليبها الأخير “أهلا يا ماما” لمولودها الأول تركي، الذي ظهر معها في الكليب، وسيطرت مشاعر الأمومة والعطف على مشاهد الكليب.

وعلى جانب آخر، أعلنت الفنانة الخليجية بلقيس فتحي عبر حسابها الشخصي على تويتر، عن طرح تذاكر حفلتها المرتقبة في سلطنة عمان على مسرح المدينة يوم 22 نوفمبر المُقبل، بمناسبة العيد الوطني المجيد للسلطنة.

وكشفت بلقيس عن فئات تذاكر الحفل، إذ بلغ سعر التذكرة الـVIP فقط 70 ريالًا عمانيا أي ما يقرب من 3200 جنيه مصري، وبلغ سعر باقي الفئات ما بين 35، 30 و10 ريالات عمانية.