أول ما ترينه في هذا الرسم يكشف حدثاً سيغير حياتك في 2019

ينتظر الجميع العام الجديد بفارغ الصبر. فهو يحمل معه الكثير من نتائج الأعمال السابقة. لكنّه قد يقدم أيضاً الكثير من الأحداث غير المتوقعة. ويمكن هذا الاختبار أن يساعد على معرفة ما يخبئه ذلك العام من مفاجآت. ولهذا يجب النظر إلى الرسم وتحديد ما تتم رؤيته في اللحظات الأولى.

النمر الكبير

إذا نظرت إلى الرسم ورأيت النمر الكبير قبل أي شيء آخر، فيشير هذا إلى أن العام الجديد هو عام الإيجابية بالنسبة إليك. فهو عام الحظ والأخبار السعيدة. والسبب هو اجتهادك في العام 2018 وبذلك الكثير من الجهود من أجل تحقيق الأفضل. كما يدلّ هذا على أن سنة الـ2019 قد تفتح أمامك أبواباً جديدة وتدعوك إلى أخذ قرارات صارمة في بعض المواقف. فعليك التحلي بالجرأة والصبر في الوقت نفسه. كذلك من الممكن أن تأتي إليك الأيام المقبلة بأخبار سارة من وجهة لم تفكري بها من قبل. قد يكون ذلك فرصة عمل انتظرتها منذ زمن ثم نسيت أمرها أو شخصاً يعود بعد غياب لسنوات طويلة. لكن كل هذا لا يعني أن عليك الاسترخاء. فالعمل ضروري في كل الأوقات وهو الطريق الوحيدة لتحقيق التقدم.

النمر الصغير مع الشجر

في حال رأيت أولاً النمر الصغير مع الأشجار والمشهد الطبيعي فور نظرك إلى هذا الرسم، فهذا يدل على أنّ أول ما قد يواجهك في العام المقبل هو ابتعاد بعض الأشخاص المقربين عنك. وقد تكون الأسباب إيجابية. كما أنه قد يحمل إليك حدثاً غير منتظر على المستوى العائلي. فقد يأخذ أحد أفراد عائلتك قراراً غير متوقع يقضي بتغيير أحد جوانب حياته بشكل نهائي وحاسم، مثل الانتقال من منزله أو السفر النهائي أو التقاعد… ومن الممكن أن ينعكس هذا على حياتك أيضاً. كذلك يشير هذا إلى أنّ بعض الأخطاء القديمة قد تظهر إلى العلن في هذا العام وقد تعود ببعض النتائج على مصيرك. لكن ليس على هذا أن يصدمك بل من الأفضل أن تحاولي تعلم الدروس واكتساب العبر.