مـي عمر تستعرض لياقتها داخل «الجيم»… شاهد

أصبحت ممارسة الرياضة ضرورة حتمية لكل فنانة وفنانة تتمنى دائما الظهور بشكل مناسب ولائق، ولذلك قضاء بعض الوقت يوميا في الجيم لا غنى عنه.

الفنانة المصرية مي عمر شاركت محبيها عبر حسابها الشخصي على موقع «أنستجرام»، بصورة جديدة لها داخل إحدى صالات الـ”جيم”، وظهرت “مي” بأزياء رياضية قاتمة اللون، خلال لعبها على “الأحبال”، معلقة: “ابقي خفيفة”، وسط تفاعل نشطاء موقع التواصل الاجتماعي معها.

مي أظهرت من خلال قيامها بحركة بهلوانية رشاقتها وليونة جسدها، والذي حسدتها عدد من الفتيات عليه، ويبدو أن مي تستعد لعمل سينمائي جديد يتطلب منها لياقة غير عادية.

وحصد المنشور على ما يزيد عن 37 ألف تسجيل إعجاب، خلال 6 ساعات، بالإضافة إلى مئات التعليقات أبرزها: “تقدري تطيري من غير جناحات”، و”صباح النشطاء والحيوية كلها”، و”ملكة الرشاقة

الفنانة المصرية تواجدت في دبي منذ يومين للمشاركة في حفل دار «كارتييه»، مع يسرا، ياسمين صبري، مايا دياب، وتألقت من خلال فستان قصير.

مي تعاقدت مؤخرا على مسلسل “البريمو”، مع الفنان أحمد السقا، محمد ممدوح، والمؤلف أيمن سلامة، والمخرج محمد سامي، وذلك بعد أن تغيبت العام الماضي من أجل حملها في طفلتها الثانية من محمد سامي.

واعتذرت مي عمر، عن البطولة المطلقة الأولى لها من خلال مسلسل «بعد الفراق»، الذي رشحها له المخرج والمنتج رامي إمام، والذي ستقوم شركته بإنتاجه، إلا أنها اعتذرت له من أجل المسلسل الذي يقوم زوجها بإخراجه.

بينما تستعد مي عمر، إلى تصوير فيلم “حملة فرعون” مع الفنان عمرو يوسف، حيث رشحها لبطولة العمل زوجها المخرج محمد سامي، ويشارك في الفيلم محمد ممدوح، أحمد مالك، وإنتاج محمد السبكي، تاليف كريم حسن بشير.

ومسلسل “البريمو” وفيلم “حملة فرعون”، يسجلان التعاون السادس بين مي عمر وزوجها المخرج محمد سامي، الذي اعتاد على اختيارها في معظم الأعمال التي قدمها خلال السنوات الأخيرة، ومنها مسلسلات “حكاية حياة” للنجمة غادة عبد الرازق، و”كلام على ورق” للنجمة اللبنانية هيفاء وهبي، و”الأسطورة” للنجم محمد رمضان، إضافة إلى فيلم “تصبح على خير” للنجم تامر حسني، الذى تم عرضه العام الماضي.