ابنة شريف منير تكشف سبب بكائها في حفل زفافها.. صور

كشفت خبيرة التجميل أسما شريف منير، ابنة الفنان المصري شريف منير، عن السبب الذي دفعها للبكاء في حفل زفافها إلى زوجها الفنان محمود حجازي.

أسما قالت: “كان بداخلي شعور آخر غير الفرحة الذي ينتاب أي عروس في هذا اليوم، ففرحي زاد بوجود ابنتي بجانبي، ويصعب وصف مشاعري وقتها، ونظرت إلى ابنتي ووجدت نفسي أبكي من الفرحة”.

وأضافت: “فرحتي بزفافي وفرحتي بأن ابنتي راضية وسعيدة بقراري، وكنت أعلم ذلك، لأنني سألتها عن رأيها قبل ارتباطي بمحمود، وكانت توافقني على ذلك، لأنه استطاع أن يحتويها ويحببها فيه، كما أنه يتعامل معها على أنه صديقها، وأصبح من المقربين لها”.

اسما شريف منير

اسما شريف منير ومحمود حجازي

وتابعت: “أتمنى أن يظل زوجي وابنتي على علاقة طيبة طوال الوقت، لأن جزءاً من حبي لمحمود نابع من حبه لابنتي وتقبله لها ووجودها في حياتنا”.

وكانت أسما شريف منير، ومحمود حجازي، قد احتفلا بزفافهما في شهر سبتمبر الماضي، بعدما كانا قد أعلنا انفصالهما في مارس الماضي ولم يكشفا عن عودتهما.

اسما شريف منير ومحمود حجازي

شريف منير وابنته

وأعلن الثنائي عن زواجهما من خلال نشرهما لصور من جلسة التصوير الخاصة بحفل زفافهما، أطلا فيها على شاطئ البحر ورافقتهما “لارا” ابنة أسما.

يذكر أن أسما شريف منير سبق لها الزواج مرة من قبل، وأنجبت طفلة واحدة، واحتفلت بخطوبتها على محمود حجازي في أكتوبر عام 2017، إلا أنها فاجأت الجمهور عندما أعلنت فسخ ارتباطها منه في فبراير 2018، وذلك أثناء قيام خطيبها بتصوير مسلسل «أبو العروسة»، وفاجأت الجمهور بصور زفافهما في 9 سبتمبر.

شريف منير وابنته

شريف منير وابنته

وتقدم اسما حاليا برنامج جديد مع والدها الفنان شريف منير يحمل اسم “انا وبنتي” ويعرض على شبكة قنوات ON E.