محمد رمضان يكشف مفاجأة جديدة عن سعد لمجرد

عبر الفنان المصري محمد رمضان، عن سعادته بتكريمه في الجامعة البريطانية وأنها أتاحت له الفرصة للتواجد وسط هذا الكم من الطلاب.

وقال خلال لقائه في برنامج mbc trending، المذاع على فضائية mbc4، على هامش الندوة التي أقامها في الجامعة البريطانية: «إن لكل مهنة مدير، ومهنة التمثيل المدير فيها هو الجمهور الذي يرقي الفنان».

وأضاف: «أن الجملة التي قالها في أغنيته “نمبر وان” “أنا جمهوري واقف في ضهري”، هي الحقيقة في حد ذاتها، وقال إنه لو طلب الجمهور منه أن يقدم حفلات فلن يمانع، لكنه في الأساس ممثل ولا يمكن أن يوقف مشاريع التمثيل من أجل إقامة حفل غناء، لكنه قد يفكر في ذلك إذا كان لديه وقت فراغ».

تكريم محمد رمضان بالجامعه البريطانية

وكشف محمد رمضان خلال الحوار، مفاجأة من العيار الثقيل، حيث أعلن أنه سجل بالفعل ديو مع النجم المغربي سعد لمجرد، قبل الأزمة التي يمر بها، وأنه في انتظار خروجه من السجن لتصويره فيديو كليب وطرحه للجمهور.

كما أعلن أنه يحضر لفيلمين: الأول مع المخرج هادي الباجوري بعنوان «رجالة حمزة»، والثاني مع «العدل جروب» بعنوان «بطل عادي»، كما أعلن عن خوضه بطولة فيلم ثالث لكنه غير مصرح له بالحديث عنه ويحكي عن بطولات أحد رجال القوات المسلحة، كما أنه يحضر لمسلسل جديد يحمل اسم «زلزال»، من إنتاج تامر مرسي.