كيفية عمل مكياج برونزي في المنزل بـ 8 خطوات

المكياج البرونزيّ أو الذهبيّ تناسب معظم الوان واشكال العيون، وتطبيقها بأسلوب السموكي يُعَدّ من الإطلالات الكلاسيكيّة التي تتماشى مع مختلف المناسبات وتضفي لمسة من السحر الدافئ على النظرات. إليك كيفيّة الحصول على الطلّة في 8 خطوات.

الخطوة الأولى
-من أجل ضمان أن يظلّ مكياج العيون محتفظاً بلونه الجريء، من المهمّ وضع أساس لظلال العيون، أو استبداله بكونسيلر كريمي. ضعي الأساس بواسطة الأصبع أو الفرشاة. بعدها، حدّدي طيّة الجفن العلوي بظلّ بنّي محروق.

-الخطوة الثانية
-مرّري الفرشاة فوق الخطّ الداكن، وحاولي توزيع اللون باتّجاه طرف الحاجب وتشكيل مثلّث يتصّل بزاوية العين الخارجيّة.

-الخطوة الثالثة
-بواسطة فرشاة مسطّحة، ضعي القليل من ظلال العيون الذهبي ومرّريه على كامل الجفن المتحرّك وفوق الظلال الداكنة.

الخطوة الرابعة
-بواسطة فرشاة ذات رأس مدبّب، مرّري الظلال السوداء أو الرماديّة الداكنة على طول خطّ الرموش العلوي ومديه نحو الخارج على شكل ايلاينر. ثمّ حدّدي داخل العين بقلم كحل أسود.

-الخطوة الخامسة
-للحصول على تأثير أكثر جاذبيّة، ضعي الرموش الإصطناعيّة الكاملة، ومن بعدها الماسكارا المكثّفة.

-الخطوة السادسة
طبقي البرايمر ثم كريم الاساس على كامل البشرة بعد ذلك الكونسيلر تحت العينين وبعدها البودرة الحرة.

-الخطوة السابعة
طبقي البلاشر البرونزي على اسفل عظمة الخد ثم الهايلايتر اعلى عظمة الخد وفي وسط الجبين ورأس الانف وعند دمعة العين وتحت عظمة الحاجب.

-الخطوة الثامنة
حددي الشفاه بقلم تحديد الشفايف باللون البني ثم طبقي الغلوس باللون البني اللماع.

شاهدي بالفيديو طريقة تطبيق مكياج ذهبي للبشرة الحنطية:

 

View this post on Instagram

 

GLAM GLAM GLAM ✨✨✨ Let me know if you guys like to see more makeup tutorials in the comments 😁 _______________________________________________ GIVEAWAYWINNER: @enasstaiba 🥳🥳 _______________________________________________ FACE: @mudmasky facial detox purifying recovery mask #mudmasky #facemask #mudmask ✨ @jouercosmetics daily clarifying treatment oil • essential coverage foundation fawn • essential high coverage concealer creme cafe • bronzer light to medium duo • blush duo rose gold • highlighter Citrine ⚡️ @hudabeauty @shophudabeauty bake powder pound cake EYES: @thebalmeu alternative rock palette 1 & 2 ✨ @lillylashes Opulence LIPS: @jouercosmetics lipliner Fawn • lipgloss Maiden lane LENSES: @desioeyes Wild green _______________________________________________ #jouercosmetics #hudabeauty

A post shared by LAILA • TAHRI (@lailatahri) on