بسمة وهبة تخضع لجراحة دقيقة في أمريكا وهذه أول صورة لها على سرير المرض

خضعت الإعلامية بسمة وهبة لعملية جراحية دقيقة في الولايات المتحدة الأمريكية، دون الكشف عن أي تفاصيل تخص مرضها الحرج الذي دفعها للسفر إلى الخارج.
وصعق الجمهور بطلب الصفحة الرسمية لبسمة وهبة الدعاء لها، لأنها الآن في غرفة العمليات تخضعت لعملية دقيقة، لتنهال التعليقات من المتابعين الذين أخذوا يسألوا عن مرضها الحرج الذي دفعها للسفر والتكتم عن تفاصيل وعكتها.

وما أربك محبو بسمة وهبة أكثر هو ما أعلنه الصحفي والنائب البرلماني عبد الرحيم على، عن تعرض بسمة وهبة لظرف صحي شديد، تحتاج للدعاء فيه، قائلاً من خلال تغريدة: “أسألكم الدعاء للزميلة العزيزة الإعلامية الكبيرة الأستاذة بسمة وهبة فإنها تمر بظرف صحي صعب للغاية”.

وكشفت تقارير صحفية أن بسمة وهبة أجرت عملية جراحية في المعدة، دون الإفصاح عن أي تفاصيل إضافية عن طبيعة المرض وما ألم بها.

وسافرت بسمة وهبة إلى أمريكا بصحبة زوجها النائب البرلماني علاء عابد، الذي كشف وضعها الصحي الآن بأنها بدأت تستفيق من الغيبوبة، طالباً من الجمهور الدعاء لها حتى تتجاوز أزمتها الصحية، بحسب تصريحه للوطن.

الجدير بالذكر أن بسمة وهبة حصلت على جائزة أفضل برنامج حواري عن “شيخ الحارة”، من خلال حفل جوائز الفضائيات العربية لهذا العام.