ماذا تفعل نرمين ماهر في “السعودية”؟… بالصورة

انتهت الفنانة المصرية نرمين ماهر، من تأدية مناسك العمرة، في الأراضي المقدسة، ونشرت صورة لها وهي بملابس الإحرام من داخل الحرم المكي.

نرمين ماهر، ظهرت في الصورة وهي ترتدي عباءة سوداء، وعلقت عليها قائلة: «الحمد لله عقبالكم جميعًا»، وحصدت صورتها على العديد من التعليقات التي هنأتها بالعمرة.

من ناحية أخرى، احتفلت الفنانة نرمين ماهر بوصول عدد متابعيها على انستجرام لمليون متابع، وحرصت على توجيه رسالة شكر لمتابعيها وجمهورها بتلك المناسبة، وقالت نرمين، “بشكر كل حد متابعني علي الانستجرام والحمد لله وصلنا لمليون عسل موجود فى البيدج، شكرا علي دعمكم وحبكم”.

وكذلك نشرت فيديو ظهرت خلاله مع الفنان هاني رمزي، حيث هنأها الأخير على تخطي حاجز المليون متابع متمنيًا لها المزيد من النجاح وان تصل لعشرة مليون متابع، فيما علقت على الفيديو قائلة: “العسل هاني رمزي بيباركلي على المليون متابع.. وعقبال العشرة مليون”.

يذكر أن أخر أعمال نرمين ماهر، كان مسلسل «سلسال الدم»، الجزء الخامس والأخير للمسلسل، والذي شارك في بطولته كلٌ من عبلة كامل ورياض الخولي وأحمد بدير ورانيا فريد شوقي وأحمد سلامة، تأليف مجدي صابر، وإخراج مصطفى الشال، وعرض خلال السباق الرمضاني الماضي.

كما شاركت في مسلسل «خط ساخن»، وهو من بطولة سلاف فواخرجي، وحسين فهمي، وصلاح عبدالله، ونضال الشافعي، وميدو عادل، وسهر الصايغ، وثراء جبيل، وشريف الطيب، والمسلسل من تأليف فوزية حسين، وإنتاج أحمد الجابري، وإخراج حسني صالح، والذي عاد للإخراج بعد غياب 4 سنوات.

وأدت نرمين، ضمن أحداث العمل، دور فتاة تدعى «مروة»، وهى فتاة رومانسية حالمة تدخل في علاقة تغير مجرى حياتها.