صور: معلم الرياضيات الأوسم على الإطلاق عمره 30 وملامحه لا تتجاوز الـ19

تعتبر الرياضيات مادة دراسية صعبة بالنسبة لمعظم الناس، ولكن إذا كان المدرب وسيمًا، تصبح روح التعلم أكثر حضورًا. علاوة على ذلك، إذا كان المحاضرون أيضًا يحبون تناول الطعام دائمًا فهذا يجعلهم أكثر قريبًا للناس.

ويبدو أن المهندس وعارض الأزياء الإيطالي Pietro Boselli والذي يبلغ من العمر 29 عام الا انه يمتلك ملامح طفولية لصبي لا يتجاوز ال 19 من عمره، جمع بين الأمرين.

وبوزيلي تخرج بمرتبة شرف من قسم الهندسة الميكانيكة لجامعة لندن عام 2010 ولم يكتفي بهذا وإنما سعى هذا الشاب الوسيم للحصول على شهادة دكتوراة في الرياضيات عام 2014 عن أحد مشاريعه التي تخص الـ Fluid Dynamics مما نقله لتدريس الرياضيات للطلبة الجامعيين.

وبييترو بوزيلي مواليد 12 مارس 1988 ولد في نيغرار، إيطاليا حيث اكتشف بوزيلي في السادسة من عمره من قبل مستكشف محلي وبدأ في الإستعراض لصالح أرماني جونيور قبل الالتحاق بكلية لندن الجامعية.

وخلال سنته الأخيرة من دراسته للدكتوراة، حاضَرَ بوزيلي في الرياضيات لطلبة الهندسة الميكانيكية في يناير 2014، قام أحد الطلاب بإلتقاط صورة له أثناء المحاضرة ووضعها إلى جوار صورة أخرى له أثناء مهنته في الاستعراض؛ وقام بنشرها كملاحظة في حسابه على الفيسبوك حيث أصبح في وقتٍ لاحق ميم إنترنت.

بعد شُهرة المنشور، وقعَّ بوزيلي مع وكالة عارضي الأزياء البريطانية موديلز ومنذ ذلك الحين أطلق عليه اسم “أكثر مدرس رياضيات جاذبية بالعالم”.