النساء يفضّلن صديقاتهنّ المقربات على أزواجهنّ!

صدّقي ام لا، أشارت دراسة أجراها باحثون في إنكلترا الى أنّ النساء يفضلن صديقاتهنّ على أزواجهن بعد استطلاع رأي شمل عدد كبير من السيدات، وبعد سؤالهنّ مع من يفضّلن الخروج وإمضاء وقت طويل أزواجهنّ ام صديقاتهنّ تبيّن أنّ 57% من النساء المتزوجات قد اخترن رفقة الصديقات وثمة سبب وجيه لذلك!

لا علاقة مباشرة للزوج في هذه النتائج

وهذه النتائج لا تمتّ للعلاقة الزوجية بأي صلة اذ لا يعني ذلك أنّ العلاقة المضطربة بين الزوجين تجعل الزوجة تختار رفقة صديقاتها المقرّبات بل العكس صحيح. يستحوذ الزوج الجزء الأكبر من قلب المرأة الا أنها تحب الخروج برفقة صديقاتها حيث تستمتع بالأحاديث عن الملابس والسعرات الحرارية والنميمة وغيرها من الأحاديث التي تستمتع بها النساء على عكس الرجال.

صفات مشتركة لدى النساء اللواتي يعشقهن ازواجهن

ومن جهة أخرى، أكدت عينة من النساء أنهن يفضلن مرافقة صديقاتهن المقربات اذ يستطعن التطرق الى مواضيع جدية بطريقة أكثر سهولة، فالمرأة مع صديقتها تكون طبيعية وتتصرف على سجيتها أكثر.

وأخيرًا، بعض النساء يلجأن الى صديقاتهنّ من أجل تفريغ الطاقة السلبية في داخلهن والتحدث بأمور لا يستطعن التطرق اليها مع أزواجهنّ، والبعض يهربن من المشاحنات اليومية مع الزوج والتي تتعدد أسبابها بين مشكلات الحياة، الاطفال والمشكلات المادية.

وأنت مع من تفضلين إمضاء الوقت؟ شاركينا رأيك في خانة التعليقات!