هنا الزاهد تحصن نفسها من “الحسد”… شاهد

بعد أيام من احتفالها بعيد ميلاد خطيبها الفنان المصري أحمد فهمي، والذي أصبح حديث صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، يبدو أن عين الحسود أصابت الفنانة هنا الزاهد.

هنا الزاهد، حصنت نفسها من الحسد، بتغريدة جديدة عبر صفحتها الشخصية بموقع «تويتر»، قالت فيها: «اللهم أبطل أثر عين أصابت رزقًا فأمسكته، وأصابت جسداً فأمرضته، و أصابت قلباً فأحزنته».

جمهور هنا الزاهد، تفاعل مع تغريدتها بشكل كبير، وتمنوا لها حياة سعيدة وناجحة.

يذكر أن الفنانة الشابة، احتفلت بعيد ميلاد خطيبها الفنان أحمد فهمي، لتكون بذلك أول مناسبة تجمعهما بعد خطبتهما، حيث أتم أحمد فهمي عامه الـ38 ،بينما تكمل هنا الزاهد خلال شهرين فقط عامها الـ25.

ونشرت هنا على صفحتها على تطبيق “إنستجرام” مجموعة من الصور من الاحتفال، وعلقت عليها قائلة: “Happy birthday my man”، وظهر الثنائي بملابس سوداء وفي وسطهما كلب فهمي الأسود أيضًا ونشرت صورًا لقالب الكيك الطريف الذي تضمن صورة “كلب”، واللافت أن منة حسين فهمي زوجة أحمد فهمي السابقة كانت قد لجأت للفكرة نفسها وهي تزيين قالب الكيك الخاص بعيد ميلاده بصور الكلاب، حينما احتفلت بنفس المناسبة معه العام الماضي قبيل فترة قصيرة من طلاقهما.

بدوره، أعاد فهمي نشر الصور نفسها على صفحته وعلق عليها برسالة رومانسية قال فيها “دا احلى عيد ميلاد عدى عليا في حياتي الحمد لله يا رب ان ربنا بعتك ليا يا احلى حاجة في حياتي.. و شكرًا عاليوم دا وعلى كل إللي بتعمليه عشاني”.

يذكر أن أحمد فهمي، وهنا الزاهد، كانا قد احتفلا بخطبتهما في حفل عائلي اقتصر على عدد من النجوم وعائلتيهما، وتعد هنا هي الزوجة الثالثة في حياة “فهمي”، بعد منة حسين فهمي، وشهد رمزي.

وكان من المقرر أن تحتفل هنا وأحمد بزفافهما في شهر نوفمبر الجاري، ولكن أحمد كشف في تصريحات صحفيه أنه تم تأجيل الحفل بسبب انشغالهما بتصوير أعمالهما الجديدة خلال الفترة الحالية وذلك استعدادًا لرمضان المقبل، ومن المقرر أن يتم الاحتفال بزفافهما بعد رمضان.

على جانب آخر، تواصل الفنانة هنا الزاهد تصوير مشاهد فيلم “قصة حب”، وهو من بطولتها بالاشتراك مع الفنان أحمد حاتم، ومن أخراج عثمان أبولبن.

الفيلم تدور أحداثه في إطار رومانسى لايت حول أحمد حاتم الذي يجسد شخصية كفيف بعدما تعرض لحادث وتقف بجواره حبيبته وتسانده وتجسدها هنا الزاهد خلال الأحداث، حتى يقوم بإجراء عملية جراحية ويتعافى بعد كثير من المواقف الإنسانية.

يذكر أن أخر أعمال الزاهد مسلسل “سك على أخواتك” المعروض بموسم رمضان الماضي من بطولة على ربيع وسهر الصايغ وصبري فواز وسبوى خكاب ومن إخراج وائل إحسان.