من القوس إلى الحمل.. تعرفي على الأبراج الثرثارة!

يعد التواصل جزءاً لا يتجزأ من الطبيعة البشرية، فنحن نحب مشاركة أفكارنا وآرائنا مع الآخرين، ولكن هناك بعض الأشخاص الذين يكونون كثيري الكلام عن غيرهم، وذلك يرجع إلى أبراجهم.

فمن القوس إلى الحمل، ستتعرفين من مجلة “أسترو فيم” على أكثر الأبراج الثرثارة، والتي يكون ذلك نتيجة لشغفهم العميق وأنهم يريدون التعبير عن مشاعرهم ببساطة:

الجوزاء

يعد عطارد الكوكب المسيطر في عالم برج الجوزاء، وبما أن عطارد يعتبر كوكب التواصل والفكر، فمن الطبيعي أن يتصدر الجوزاء هذه القائمة، حيث يتميز بالذكاء ويتمتع بقدرة كبيرة على التكيف ويمكنه التحدث لساعات مع أي شخص.

القوس

على الرغم من أن القوس يتميز بهدوئه، إلا أنه لا يفوت أي فرصة لبدء محادثة هادفة، وبما أنه ذو طبيعة متفائلة، فكثيرا ما تكون محادثاته الطويلة مليئة بالحماسة كما تكون مناقشاته واعية وليست تافهة على الإطلاق.

الحمل

يحب الحمل التأكيد على هيمنته وكونه محور الاهتمام، ودائمًا ما يكون المتحدث الأول وبنبرة عالية أيضًا، وبالإضافة إلى الكلام كثيرًا، قد يزيد من حدة نبرته إذا تم تجاهل آرائه حتى يسمعه الجميع، وعيبه الكلام دون تفكير.

الأسد

من الأبراج الكثيرة المطالب، ويحب أن يكون محور الاهتمام، كما أنه من أكثر الأبراج الثرثارة، وتزداد ثقته بنفسه مع زيادة جمهوره الذي يسمعه، فذلك يغذي غروره.

الحوت

يتميز بقدرته الكبيرة على التفهم والتعاطف مع الآخرين، وبمجرد منحه فرصة التحدث، سيكشف الحوت عن جميع أفكاره ومشوراته، فقد كان يخزنها لوقتها المناسب.

الدلو

من أكثر الأبراج استقلالية، ويستغل الدلو مساحته الشخصية لمساعدته على بناء أفكاره الخاصة، وعلى الرغم من ذلك فالبرج ليس ثرثارًا دائمًا، إلا أنه عندما يتعلق الأمر بموضوع يهمه، لن يتوقف حتى يتم الإنصات إلى رأيه وفهمه.