شاهد صور إصابة أحمد عز خلال تصوير فيلم “الممر”

بعد أنباء إصابته قبل أسابيع خلال تصويره فيلم “الممر”، ونفي تلك الأنباء؛ أعلن الفنان أحمد عز بنفسه مساء أمس، الخميس، عن إصابته في وجهه خلال تصوير الفيلم.

ونشر أحمد عز عبر حسابه على موقع انستجرام، صورة له ظهر فيها وهو مصاب بجرح غائر في جبينه، وعلّق عليها قائلًا: “إصابة عمل”، وهو ما أثار قلق محبيه وأصدقائه الذين حرصوا على الاطمئنان عليه.

أحمد عز أصيب خلال تصوير فيلم “الممر” والذي يجري تصويره حاليًا بمحافظة الإسماعيلية، والذي يدور حول بطولات أفراد الصاعقة في الفترة التي سبقت حرب أكتوبر.

كواليس شاقة خلال تصوير “الممر”

وكان قبل حوالي شهر تقريبًا، انتشرت الأخبار عن إصابة أحمد عز والفنان محمد فراج بإصابات مؤثرة في العمود الفقري، في أثناء تصوير أحد مشاهد فيلم “الممر” والتي من الممكن أن تعوق عملهما مرة أخرى، لكن مدير أعمال “عز” سرعان ما نفى الأمر كله وأكد أنهما بصحة جيدة وكل ما يثار مجرد شائعات.

فيلم”الممر” يشارك في بطولته بجانب أحمد عز، كل من هند صبري وإياد نصار وأحمد رزق ومحمد فراج ومحمد الشرنوبي وأحمد العوضي وأحمد صلاح حسني وأمير صلاح الدين وأسماء أبو اليزيد ومحمد حافظ وكريم العميري وسيناريو وحوار أمير طعيمة، وقصة وإخراج شريف عرفة.