أنثى الحوت.. هكذا تدُلك أحلامكِ على أمور حياتكِ!

تمتلكين شخصية ساحرة تجذب إليك الجميع بفضل النعومة والرقة والجاذبية والأنوثة، الصراحة هي أقصر الطرق إلى قلبك ولا يستهويك الرجل المتلاعب؛ لأنه ببساطة لا يستطيع أن يخدعك وستكشفين ألاعيبه بكل سهولة.

تعتمدين على حدسك وإحساسك بشكل كبير وتسترشدين بأحلامك وبالرسائل الضمنية للمواقف ولا تمر عليك مرور الكرام، وبمجرد أن يطوف الحلم بمخيلتك لن يهدأ بالك ويرتاح قلبك حتى تحققيه، فهو ليس طائفًا يمر بمخيلتك ولكنه حقيقة ملموسة ترينها رؤية العين.

قد يتهمك بعض المحيطين بك بالخيالية ورفض الواقع والضعف ولكنه لا يدري بموهبتك الفريدة في كشف المستور ومقدرتك الفذة على تحقيق ما تصبو إليه نفسك.

تمتلكين أدوات النجاح وتطوعينها لأهدافك جيدًا وتعرفين من أين تكتسبين المال وفيما تنفقينه، وبالتالي أنت شخصية حكيمة حريصة لأبعد الحدود.

تتعاملين مع الأحلام وكأنها منافس شرس عليك الانتصار عليه ومواجهته بكل ما أوتيت من قوة، وهو سر نجاحك وتميزك؛ لأنك عرفت المعنى الحقيقي للحلم وفسرت طلاسمه وألغازه.

وأدركت أن الحلم ما هو إلا طريق بدايته عندك ونهايته كتبت خصيصًا من أجلك، فلا تكترثي لرأي أحد وصدقي حدسك وثقي في نفسك ولا تسمحي لهم بكبح جماح طموحاتك ونجاحاتك وسيري وراء أحلامك، فهي شفافة كطبيعتك ملهمة كقلبك الطيب.