صور ..إيمي سمير غانم ودينا الشربيني في زيارة خاصة لعمرو يوسف وكندة علوش لتهنئتهما بـ”حياة”

لازالت التهاني والمباركات تنهال على الفنان عمرو يوسف وزوجته الفنانة كندة علوش، عقب ولادة طفلتهما الأولى “حياة” قبل يومين، حيث واصل عدد من أصدقائهما تقديم التهاني لهما ونشر بعض الصور الخاصة بهما عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وكان من ضمنهم الفنانة دينا الشربيني والفنانة إيمي سمير غانم.

دينا الشربيني وإيمي سمير غانم تزوران عمرو وكندة

لم تكتفِ أي من إيمي سمير غانم أو دينا الشربيني بتهنئة الزوجين عمرو وكندة بمولودتهما الجديدة عبر مواقع التواصل الاجتماعي فقط، لكنهما حرصا على الوقوف معهما ومساندتهما في أول مناسباتهما السعيدة، فقاما بزيارتهما مساء أمس السبت.

ونشرت دينا الشربيني صورة عبر انستجرام ظهرت فيها وهي تلتقط “سيلفي” مع عمرو يوسف، ويظهر من خلفهما بعض الحلوى من اللونين الأبيض والوردي، ويبدو أن الزوجين قد أقاما احتفالًا مبكرًا بقدوم ابنتهما قبل مرور أسبوع واحد على مولدها.

إيمي سمير غانم وزوجها يلتقطان صورة مع عمرو يوسف

بينما إيمي سمير غانم نشرت صورة أخرى ظهرت فيها برفقة زوجها الفنان حسن الرداد والفنانة دينا الشربيني والفنان عمرو يوسف، وأخرين، لكن لم يتضح حتى الآن هل الصورة من داخل المستشفى أم من منزلهما، وهل هذا الاحتفال هو الاحتفال الرسمي بقدوم “حياة عمرو يوسف” أم أن هناك احتفال أكبر منه سيقام فيما بعد؟