«الجينز» يعيد روجينا “لسن المراهقة”.. صور

جذبت الفنانة المصرية روجينا انتباه جمهورها من خلال عدد من الصور الجديدة التي نشرتها عبر حسابها الشخصي على موقع «أنستجرام».

روجينا خضعت لجلسة تصوير مع المصور أندرو وحيد، واختارت الفنانة لها طلة كاجوال أعادتها سنوات للوراء، حيث ارتدت بنطلون جينز ممزق وجاكيت، بينما وضعت ماكياج جعلها تبدو أصغر سنا.

جمهور الفنانة المصرية تغزل في طلتها، وعبر عن إعجابه الشديد بها، وتلقت روجينا عدد من التعليقات التي قالت إنها اردت أصغر سنا في الكاجوال.

الفنانة المصرية أصبحت أكثر جرأة من خلال طلاتها، وقامت مؤخرا بمسايرة الموضة من خلال قص شعرها، كما أصبحت أكثر نشاطا على السوشيال ميديا.

قالت الفنانة روجينا، إنها لا تعلم مصير فيلم “3 شهور”، للنجم أحمد السقا، موضحة أنها لم تصور أي مشهد من الفيلم بقولها : “أشيع في فترة من الفترات على عدد من المواقع الفنية أنني قمت بتصوير مشاهد خلال العمل قبل توقفه، وهو ما أنفيه تماماً لأنني لم أصور أي مشهد في الفيلم الذي كنت أتمني أن أصوره برفقة زملائي فيه قبل أن يتم توقفه”.

روجينا كشفت أيضاً اثناء حديثها عن الفيلم الذي أثار ضجة كبيرة بتوقفه أنها لا شأن لها بكل ما تردد حول سبب توقفه أو إستكماله من عدمه لأن هذا الأمر خاص بالمنتج فقط أما هي فلا تعلم شىء عن ذلك سوي أنها كانت تستعد للتصوير قبل أن يتوقف الأمر.

فيلم “3 شهور”، من إخراج محمد سامي وكان مفترض أن يعود من خلاله السقا ومنى زكي للعمل سوياً إلا أنه توقف تصويره فجأة، لظروف إنتاجية حالت دون استمرار التصوير خاصة أن عددا من مشاهد الفيلم كانت ستصور خارج مصر وتحديداً في أمريكا.

روجينا شاركت في شهر رمضان الماضي من خلال مسلسل «كلبش»، مع الفنان أمير كرارة، وحققت نجاحا كبيرا، كما شاركت في مسلسل «ضد مجهول»، مع غادة عبدالرازق، وأحمد سعيد عبدالغني.

الفنانة المصرية كان آخر اعمالها في السينما «حرب كرموز»، وحقق نجاحا كبيرا، كما تلقت الفنانة جائزة من مهرجان «همسة» عن دورها في مسلسل «الطوفان»، مع أيتن عامر، وفاء عامر، وأحمد زاهر.